الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:01 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة ابن محمود حميدة في نقل عام

مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل نقل عام العديد من الأحداث المشوقة حيث اجتمع الفنان محمود حميدة ويلعب دور "أحمد" بأسرته بعد عودة ابنته نادية، وذهب إلى ابنه للاطمئنان عليه في المستشفى فتبلغه الطبيبة أنه توفي فتتملك الصدمة منه.

أما نادية ابنة أحمد الشربيني "محمود حميدة" فتغادر المستشفى بعد أن منحت حسابات المستشفى والدها اختيارًا وهو التوقيع على إيصال أمانة بالمبلغ المطلوب في المستشفى واجب سداده خلال شهر.

وكانت نادية انتقلت إلى مستشفى أفضل واكتشف أن والدها عليه دفع 27 ألف جنيه تكلفة إقامة ابنته، ولكنه أبلغ الإدارة أنه لا يمتلك هذا المبلغ.

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «نقل عام»

وتدور الأحداث حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاد وتعرضهم لمواقف صعبة ويسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل وقد يتورط في أعمال منافية للقانون، أحداث كثيرة ومتعاقبة.

والمسلسل من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير بالاشتراك مع ميرهان حسين وريم البارودي ودينا ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وغيرهم من نجوم الفن.

موضوعات متعلقة