الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:56 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

قصة العشيق والخائنة تنتهي بوقوفهم على طبلية عشماوي

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، ربة منزل بالسجن المؤبد وعشيقها بالإعدام شنقا، وذلك لإدانتهم بقتل زوجها والتخلص من جثته في ترعة ناحية صان الحجر.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامى عبدالحليم غنيم وعضوية المستشارين وليد المهدى وأمير أحمد زكى وأمانة سر خالد إسماعيل ويامن محمود.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 2495 لسنة 2020 إدارى مركز شرطة صان الحجر، قيام المتهمين في شهر يوليو من عام 2020، بقتل المجني عليه "مصباح. إ. ع، 37 عامًا، خفير نظامى من قوة مركز شرطة فاقوس، مُقيم بقرية "النمروط" التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، عن طريق إغراقه فى مياه ترعة بدائرة مركز شرطة صان الحجر، وتبين وجود إصابات ظاهرية فى الجثمان.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة لشخص وبه إصابات ظاهرية، مما يؤكد وجود شبهة جنائية في وفاته، وانتقل رجال الإنقاذ النهرى إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثمان.

اقرأ أيضا: النائب العام يأمر بضبط وإحضار زوجة مالك شقة الزمالك

وبعمل التحريات تبين وجود علاقة محرمة بين "سمر. ص. ح، 31 عامًا، ربة منزل زوجة الخفير"، و"محمود. ي. ع، 40 عامًا مقيم قرية النمروط"، من ذات القرية وعلى صلة صداقة بالمجنى عليه، واتفقا سويًا على التخلص منه لكى يحلو لهما الجو، فقام عشيقها باستدراجه بحجة تعليمه السباحة، وقام بالانقضاض على المجنى عليه وخنقه، وتخلص من جثته بمياه ترعة ناحية رمسيس بصان الحجر، وتم القبض على الزوجة وعشيقها، وإحالتهما إلى نيابة الحسينية برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، التى قررت بمعرفة عمر الفاروق، وكيل النائب العام حبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وإحالتهما لمحكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.