الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:26 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمو بيكا: ”زمايلي غنوا مهرجانات في الاختبارات ونجحوا”.. اشمعنا أنا.. فيديو

حمو بيكا
حمو بيكا

كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، تفاصيل أزمته مع نقابة الموسيقيين وبالأخص عند خضوعه لإمتحان النقابة، وقال أنه غير راضي عن عدم قدرته على العمل داخل مصر، موضحًا أنه مؤدي وليس مطربًا كي يعامل بمعايير المطربين.

وقال "بيكا"، أثناء حواره مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع على mbc: "أنا ورقي كامل ومفيش ولا ورقة ناقصة، وأنا مش صوت ولا كروان بس ليا جمهور وشعبية كبيرة والناس بتحبني، وأنا نفسي أتصنف بس راب ولا أي حاجة، والامتحانات في النقابة ماشية بما لا يرضي الله".

وتابع : "جابولي ناس كبيرة من الأوبرا يختبروني، وكان لازم أغني لـ أم كلثوم وعبدالحليم حافظ، في المقابل زمايلي غنوا مهرجانات في الاختبارات ونجحوا".

وأضاف: "أنا مش صوت، أنا داخل بجمهور أنا راجل مؤدي، مش لازم يكون صوتي كروان عشان يدوني الكارنيه، أنا أي دولة عربية بتسمعني، مينفعش، ليا الجمهور دا كلو وحضرتك متصنفشي".

وأشار "بيكا"، إلى إن حقه القانوني في ممارسة عمله كمؤدي مهرجانات طالما كان ملتزما بالقانون، قائلا: "في الدستور حرية الرأي مكفولة، ملكش تمنعني أنا مش بعمل حاجة غلط، كل حاجة النقابة بتطلبها بعملها، أعمل إيه تاني، إنت بتقولي أخره بره مصر، لا أنا مصري، ولازم الامتحانات تمشي بما يرضي الله".

يذكر أن حمو بيكا، كان قد تحدث عبر بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتناول فيه ما وصفه بالظلم الذي يتعرض له من نقابة المهن الموسيقية، بعد منعه من الغناء في مصر بالرغم من السماح للعديد من مطربي المهرجانات الشعبية الآخرين بالغناء.

اقرأ أيضًا.. نانسي عجرم تحتفل بعيد الحب مع جمهورها في جزر البهاما بأمريكا