الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وزيرة الهجرة تكشف آخر الاستعدادات لـ «مصر تستطيع».. فيديو

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، تفاصيل استعدادات الوزارة لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، موضحة أن هذا المؤتمر يعد النسخة السادسة ضمن سلسلة المؤتمرات التي تنظمها الدولة المصرية.

اقرأ أيضًا: عاجل | شبورة وأمطار.. «الأرصاد» تحذر من طقس الساعات المقبلة

وتابعت وزير الهجرة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن كل مؤتمر يختلف عن الأخر في الأهداف والاستراتيجية، ويأتي ذلك من خلال توجيهات القيادة السياسية، فضًلا عن أن الدولة المصرية تعمل على تنشيط وتوطين الصناعة بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا: «أمطار وبرودة».. الأرصاد تحذر من موجة طقس سيئة بداية من هذا الموعد

وأضافت "نبيلة" أن النسخة السادسة تتحدث عن الاستفادة من الخبراء المصريين بالخارج في مجال الصناعة، وذلك طبقًا للتكليفات والتوجيهات، منوهه إلى أن العمل يجري على قدم وساق بمتابعة مستمرة ورعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستكملت "مكرم" أن الموعد المقرر لعقد المؤتمر سيكون في أواخر شهر مارس القادم، إلى جانب أن اللجنة المنظمة تعمل على توفير كافة السبل لنجاح المؤتمر من خلال تنظيم الجلسات، وأيضًا توفير كافة طرق الإقامة للمشاركين بمتابعة من الوزارة والأجهزة التنفيذية.