الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 12:03 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

عاجل… لمدة 12 ساعة.. قطع مياه الشرب عن عدة مناطق في القاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بالقاهرة، انقطاع المياه لمدة 12 ساعات اعتبارا من الساعة 10 صباح السبت المقبل إلى 10العاشرة مساء، وذلك لإجراء أعمال تغير محابس محطة مياه مسطرد.

وأشارت الشركة، إلى أن المناطق التي ستقطع المياه عنها هي " المطرية – عين شمس الشرقية – عين شمس الغربية – الشيراتون – الملتقى العربي – الكلية الحربية – النزهة الجديدة – الحجاز ومتفرعاته – جامع الفتح ومتفرعاته – ميدان الاسماعيلية – ميدان تريمف – الهايكستب – شارع البترول – فريد سميكة ومتفرعاته".

وأضافت ، أنه قامت بتوفير عدد كبيرمن سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المحددة التي يجرى انقطاع المياه عنها، مشيرَة إلى أنه في حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

اقرأ أيضََا:عاجل | البحرية المصرية والإسبانية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بنطاق الأسطول الشمالي في البحر المتوسط

اقرأ أ يضََا:تعاون بين العربية للتصنيع ومجموعة أبوغالي موتورز لتصنيع السيارة «جيلي أوتو»