الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:43 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

”جرهام” يمكنه النجاة من الحوادث ومصنوع من الألياف الزجاجية.. باحثون يصممون إنسانًا خارقًا

جرهام الإنسان الخارق
جرهام الإنسان الخارق

قام فريق مشترك من الأطباء والمتخصصين فى حوادث السيارات والفنانين الرسامين بالتعاون فى تصميم "جرهام"، وهو إنسان خارق متحور يستطيع النجاة من حوادث السيارات، ويمتلك مواصفات خارقة وخارجة عن الطبيعة البشرية.

مواصفات "جرهام" الإنسان الخارق

يعتبر جرهام هو الإنسان الوحيد على كوكب الأرض الذى ينجوا من حوادث السير السريعة، ولا يتأثر بالصدمات الجسمانية، كما يمتلك مظهرًا عامًا غريبًا، فهو عبارة عن منحوتة تم إنشائها وتصميمها على أيدى أطباء وفنانين وجراج سيارات، كما أن مظهره يتميز بالعديد من المواصفات أهمها:

-لا يوجد لديه رقبه فرأسه متلصقة مباشرة بجسده.

-لا يمتلك عينين وأنفه مرتخى.

-تحتوى جمجمته على مناطق مجعدة مصممة بطريقة غريبة تتحمل الصدمات.

-تحتوى ضلوعة على وسائد هوائية تظهر على قفصه الصدرى وكأنها بالونات منتفخة.

وقال الباحثون اللذين قاموا على تصميمه عبر وسائل الإعلام العالمية، بأن جسد "جرهام" هو ما يحتاجه البشر، حتى ينجوا من حوادث وكوارث السير والطرقات، كما أن جسده قوى ليس بهشاشة وضعف الإنسان الطبيعى.

اقرأ أيضا: لأول مرة منذ 60 عاما..سمكة قرش تهاجم سباحا

وقامت لجنة حوادث النقل الاسترالية بتكليف "باتريشيا بيتشينينى" بتصميم وإنشاء الإنسان الخارق "جرهام"، وذلك بالتعاون مع جراج الصدمات بمستشفى مولبورن "كريستيان كينفيلد" ليقوم بتصميم الشكل الذى يحتاجه جسم الإنسان من أجل النجاة من الصدمات، كما يساعدهم جرهام فى فهم حاجات البشر لتحسين نظام حماية من الطرق.