الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:08 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 23-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأربعاء 23-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 23-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج العقرب المائي حتي ظُهر اليوم، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج المائية، ومنها: "العقرب والحوت والسرطان"، كذلك تستفيد مواليد برج العذراء والجدي من هذا المثلث الفلكي، على أن ينتقل القمر بعد ذلك إلى برج القوس الناري.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج العقرب أن يكون نهار جيد بالنسبة لهم، وأجواء مهمة ترافقهم اليوم، ولحظة وصول القمر إلى برج القوس تتحسن أمورهم كليًا وتشهد انفراجات كبيرة على مختلف الأصعدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر في برج العقرب، أن تكون هناك مواجهة بين القمر وبرجهم، ولكن تتحسن أمورهم ويرتاحوا أكثر لحظة انتقال القمر إلى برج القوس بعد ظُهر اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج العقرب المائي أن يكون نهارهم يتطلب منهم الانتباه خاصة عند وصول القمر إلى برج القوس، ويجب عليهم تجنب المشاكل كليًا.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج العقرب المائي وتشكيل مثلث فلكي مع برجهم أن يكون نهارهم ممتاز جدًا حتي عند انتقاله إلى برج القوس، والفترة الأفضل هي فترة قبل الظُهر، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت في إنجاز أعمالهم خلالها.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، أن يشهدوا انفراج كبير عند وصول القمر إلى برج القوس، خاصة بعد الفترة الماضية التي شهدت الكثير من الضغوطات.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تتطلب منهم الانتباه خاصة عند وصول القمر إلى برج القوس والشمس تصبح معاكسة لهم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد وهناك نوع من الارتياح في النصف الأول من اليوم، وعند وصول القمر إلى برج القوس تصبح أجوائهم أفضل وأكثر سرعة على جميع الأصعدة، ويجب عليهم الاستفادة من هذا النهار على مختلف الأصعدة.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون من الأيام التي تشهد أجواء ممتازة مع بدايته وجود القمر ببرجهم، ومن الأيام القوية جدًا والنشيطة، لذا يجب عليهم إنجاز أمورهم خلال هذه الفترة.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا من الأبراج التي لا يتطلب منهم انتظار أي تطور قبل وصول القمر إلى برجهم، وعند انتقاله القمر إلى برجهم تصبح أمورهم أفضل وتساعدهم على تخطي جميع المشكلات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون من الأيام التي تشهد أجواء أكثر راحة عند وصول القمر إلى برج القوس، وتنتهي المواجهة التي شهدوها خلال الفترة الماضية، ويمكنهم استغلال هذه الفترة في تحقيق تقدم وإنجازات على مختلف الأصعدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم ممتاز ويجب عليهم استغلال هذه الفترة في إنجاز أعمالهم، وعند وصول القمر إلى برج القوس قد يسبب لهم بعض الضغوطات.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا وكل شئ والقمر ببرج العقرب تكون مناسبة لهم، ولكن عند انتقاله إلى برج القوس قد يشهدوا فترة صعبة تتطلب منهم الانتباه إلى طريقة تعاملهم مع الَاخرين وعدم المجازفة.