الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منذر رياحنه منتقدًا للحرب: ”قتل الإنسانية.. حجة الحرب من أجل حياة أفضل.. عجبي”

منذر رياحنه
منذر رياحنه

أعرب الفنان منذر رياحنه عن حزنه، واستيائه من الأزمة التي يتعرض لها العالم في الوقت الراهن، ونشوب الحرب بين دولتي روسيا وأوكرانيا.

ونشر منذر رياحنه صورة من كواليس الحرب بها سيدة أوكرانية، تحمل طفلا، وبينما طفلها الآخر، يرفع لافتة بها عبارة: "أوقفوا الحرب على أوكرانيا"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "قتل الإنسانية.. بما يصنعه الإنسان، حجة الحرب من أجل حياة، أفضل..عجبي".

ويذكر أن قد بدأت روسيا صباح أمس، عملية عسكرية خاصة في دونباس، جنوب شرقي أوكرانيا، وذلك في أعقاب طلب جمهوريتي دونيتسك ولوجانسك رسميا، دعم روسيا في مواجهة الجيش الأوكراني.

وفي سياق آخر، يواصل الفنان منذر رياحنه، تصوير مشاهده فى مسلسل "ولهان"، ويجسد شخصية "ولهان" الذي يحمل المسلسل اسم شخصيته، وهو رجل عجوز يقوم بنصح المحبوسين داخل القصر القديم الملعون، للخروج من الدائرة المغلقة، وفي النهاية يكتشفون إنه هو الشيطان "ولهان".

ويتكون العمل من 10 حلقات، وتدور أحداثه الدرامية فى إطار تشويقي ورعب، ويشارك في بطولته كل من منذر رياحنة، محمد نجاتي، محمد رضا، ريم أحمد، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، وفاء السيد، شروق، ومن إخراج بلال العربى.

اقرأ أيضًا..

«جدعنته لا تحصى».. هالة صدقي توجه رسالة لـ سمير صبري