الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:52 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

بعد خطبتها من مجدي صبحي.. منى الألفي «تريند جوجل»

منى الألفي-ومجدى صبحى
منى الألفي-ومجدى صبحى

تصدر اسم الفنان مجدي صبحي، والإعلامية منى الألفي، محركات البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خطبتهما لبعضهما، من خلال حفل عائلي بسيط، وذلك بعد شهور من إعلان الأول اعتزاله فنيًا في شهر مايو الماضي.

وأعلن الفنان مجدي صبحي، خبر خطوبته على الإعلامية مني الألفي، خلال الأيام القليلة الماضية عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، بعد نشر عدة صور تجمعه بالعروس، كاتبًا: "في ليلة من أجمل ليالي العمر، تمت خطوبة الإعلامية المتألقة منى الألفي والفنان مجدي صبحي".

اقرأ أيضا: «دمتم سندًا وراعيًا للإبداع».. «المهن التمثيلية» توجه رساله خاصة للرئيس على رعاية الفنان سمير صبري

منى الألفي تعمل مذيعة في قناة فضائية

وتعمل الإعلامية منى الألفي، مقدمة برامج عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، الفضائية، حيث تقدم برنامج يحمل عنوان "حقك وحقي"، وهي من محافظة الإسكندرية، وحاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة، ومذيعة براديو صوت العرب من أمريكا، واعتادت على تقديم برنامج "50 دقيقة" من قبل، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت "الألفي"، على واقعة ضرب عروس الإسماعيلية على يد عريسها، فور خروجها من صالون التجميل استعدادا لحفل زفافها، بتوجيهها رسالة للعروس، قائلة: "ماينفعش زوج ولا سند ولاضهر".

الفنان مجدي صبحي

ويذكر أن الفنان مجدي صبحي، أعلن اعتزاله الفن في مطلع شهر مايو الماضي، ولكنه قرر التراجع عنه، مؤكدًا أنه رضخ لمطالب أصدقاءه وجمهوره، الذين رفضوا ابتعاده عن مجال التمثيل، وأن القرار جاء في لحظة انفعال وغضب، وأنه سيشارك في عمل مسرحي جديد، وصفه بالضخم من حيث الإنتاج والإخراج وفريق العمل.

ويشار إلى أن "صبحي"، في عدد من الأعمال الفنية المختلفة التي جمعته بشقيقه الأكبر، مثل "أجزاء مسلسل يوميات ونيس، رجل غني فقير جدا، ملح الأرض، فارس بلا جواد".

والجدير بالذكر أن الفنان مجدي صبحي، كشف تصريح خاص لـ"الطريق"، سبب اعتزاله، قائلا:"لم اعتزل الفن نهائيًا، التمثيل بيجري في دمي، لكن كانت لحظة غضب مني عندما اخذت قرار الاعتزال، وذلك لسبب ما قدم في الدراما الفترة الحالية، أمر مؤسف".

وأضاف مجدي صبحي: "المسلسلات الجيدة الفترة الأخيرة كانت قليلة، فأضطريت لإعلان قرار اعتزالي ولكن على الفور عودت للتمثيل، كانت لحظة غضب، عمري ما اعتزل الفن".

وتابع مجدي صبحي: "أجهز لعمل مسرحي ضخم في مصر والدول العربية سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا، سيكون مفاجأة للجمهور".