الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:59 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 27-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأحد 27-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 27-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الجدي الترابي حتي مساء اليوم على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج الدلو، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج الترابية، ومنها: "الجدي والعذراء والثور".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج الجدي أن يكون نهارهم متعب حتي وصول القمر إلى برج الدلو تتحسن أمورهم كليًا، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين وتجنب المشاكل والخلافات مع الاَخرين.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر في برج الجدي، أن يساعدهم ويعطيهم مجال للنجاح والتقدم ومن الأيام المهمة جدًا بالنسبة لهم.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الجدي، أن تكون أجوائهم جيدة وهناك أخذ وعطاء على جميع الأصعدة، لذا يجب عليهم أن يكون هناك مرونة في طريقة تعاملهم مع الاَخرين.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الجدي أن يكون من الأيام المهمة جدًا بالنسبة لهم، ويعطيهم دفعة قوية على جميع الأصعدة.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، أن تكون أجوائهم جيدة جدًا قبل وصول القمر إلى برج الدلو، ولكن يجب عليهم إنجاز أعمالهم قبل انتقال القمر إلى البرج جديد.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا ومن الأيام القوية التي تعطيهم أفكار بناءة ولا يوجد شئ يعاكسهم هذا النهار.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار إيجابي وأجواء جيدة بانتظارهم خلال الأيام المقبلة، وهم من الأكثر حظًا خلال هذه الفترة.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون من الأيام التي تشهد أجواء ممتازة ولديهم قوة كبيرة مع تأثيرات القمر من برج الجدي، ولديهم القدرة على الاختلاف عن غيرهم.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا من الأبراج التي تتطلب منهم الحفاظ على قيمتهم والاهتمام بأمورهم الخاصة.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون من الأيام التي تشهد أجواء بسيطة ولا تقدم لهم جميع ما ينتظروه، ولكن تتغير أجوائهم كليًا مساء اليوم لحظة وصول القمر إلى برجهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد جدًا وكل شئ والقمر ببرج الجدي يتحقق، ولكن عند وصول القمر إلى برج الدلو تتوقف أمورهم بعض الشئ، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت في إنجاز أمورهم.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة وهنالك دعم كبير لهم على جميع الأصعدة.