الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:08 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض أولى حلقاته.. «مسلسل تحقيق» يتصدر تريند جوجل

مسلسل تحقيق
مسلسل تحقيق

تصدر مسلسل "تحقيق"، تريند مؤشرات البحث على "جوجل"، بعد عرض أولى حلقاته، أمس الأربعاء، عبر منصة "Watch it" الإلكترونية، وهو من أعمال المنصة الأصلية ويتكون من 12 حلقة، وينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

مسلسل "تحقيق" تدور أحداثه حول رواية تحقيق تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، وعلى القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس.

ومسلسل "تحقيق" من بطولة كلا من: أحمد مالك، وخالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، مي الغيطي، هدى المفتى، زينب عزيز، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، أحمد كشك، إسلام نجيب، كما يظهر الفنان كريم فهمي فظهر كضيف شرف فى أولى حلقات العمل.

ويشارك أيضا الفنان إياد نصار بصوته فقط بدور "راوي" ويحمل اسم هشام خيري، ضمن الأحداث، حيث يقرأ ما بداخل الكتاب الذى يحمل اسم "تحقيق" في محاولة فك رموزها وأسرارها في رحلة مليئة بالمغامرات، ومن ثم يبدأ التحقيق ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة.

ويجسد الفنان خالد أنور دور شاب جامعي يحاول انتهاز كل من حوله من أجل الحصول على الأموال، أما الفنانة زينب غريب فتؤدي شخصية "صحفية" ليس لديها ضمير إنساني، أما تارا عماد فهي طالبة تدرس "علم النفس"، وتحرص على التدقيق في الأمور.

اقرأ أيضا: صلاح عبدالله ينضم لطاقم عمل «حد فاصل» قصة «البحث عن فتيحة»