الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:17 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين لـ «الطريق»: أقدم دورًا مختلفًا في «بطلوع الروح».. والعمل يضم فنانين من «روسيا وأوكرانيا»

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن مشاركتها في مسلسل «بطلوع الروح» المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2022، إذ تقدم شخصية جديدة ومختلفة لأول مرة في مشوارها الفني، في العمل الذي يتناول قضية الإرهاب.

أثق في رؤية كاملة أبو ذكري

قالت إلهام شاهين، إنها انجذبت للمشاركة في المسلسل، فور عرضه عليها من قبل المخرجة كاملة أبو ذكري، معبرة عن احترامها وحبها الشديد لها، مشيرة إلى أنها تثق برؤيتها الفنية ورأيها في اختيارها للمشاركة في العمل.

بطلوع الروح يتناول موضوعًا مهمًا ومختلفًا

أضافت إلهام شاهين في تصريحات لـ «الطريق»، أن الدور الذي ستقدمه مهمًا كونه يتناول موضوعًا جديدًا ومختلفًا، معقبة:"هتشوفوني لأول مرة أقدم هذا الدور وسيكون جديدًا ولم أقدمه من قبل كما لم يتم تقديمه نهائيًا في الدراما والسينما ومع مخرجة متميزة".

لأول مرة أتعاون مع المشاركين في العمل

وأشارت إلى أنها تتعاون لأول مرة مع باقي أبطال العمل مثل منة شلبي وأحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم وغيرهم، معبرة عن حماستها وسعادتها بالتعاون معهم.

ولفتت في الوقت نفسه، إلى أن العمل يضم فنانين من دول عربية أخرى مثل سوريا ولبنان وتونس بالإضافة لمشاركة مجموعة من الفنانين الأجانب من الجنسية الأوكرانية والروسية وكذلك إيرلندا وبولندا.

كانت إلهام شاهين، شاركت جمهورها بوستر المسلسل، عبر حسابها بموقع انستجرام، وظهرت بزي جماعة داعش، إذ تجسد شخصية قيادية في الجماعة الإرهابية.

مسلسل بطلوع الروح يشارك فيه إلى جانب إلهام شاهين كلًا من منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، دياموند ابو عبود، عادل كرم وآخرون، والعمل تولى تأليفه محمد هشام عبية وتخرجه كاملة أبو ذكري، وينتمي للمسلسلات القصيرة ذات الـ 15 حلقة فقط وسيتم عرضه على قناة MBC مصر.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين توجه رسالة خاصة إلى القائمين على برنامج «الدوم».. صور

آخر أعمال إلهام شاهين

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال إلهام شاهين في الدراما بطولة حكاية حتة مني، ضمن مسلسل زي القمر، والتي عرضت في شهر مارس العام الماضي، وشاركها فيها أحمد وفيق وإيناس كامل ومؤمن نور وسارة الشامي ونهال عنبر وغيرهم، ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج حسام علي، أما آخر أعمالها في السينما فيلم حظر تجول والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين تنشر بوستر مسلسل «بطلوع الروح» برفقة منة شلبي