الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:09 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالرقية الشرعية.. لحظة استعادة شابة كفيفة لبصرها… مقطع مؤثر

كفيفة تستعيد بصرها
كفيفة تستعيد بصرها

تحمل آيات القرآن وكلماته أسرارًا يقف العلم عاجزًا أمامها، فيستعين بها المريض لمداواته إلى جانب العلاج الطبي ويلجأ إليها القانط لتنتشله من الضياع.

انتشر مقطع فيديو غريب على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة استعادة شابة أردنية كفيفة لبصرها بعد قراءة أحد الشيوخ الرقية عليها، وقد بدا رد فعلها مؤثرًا جدًا.

ظهرت الشابة الأردنية في مقطع الفيديو وهي تصرخ وتسجد شكرًا لله بعدما استعادت بصرها خلال ربع ساعة من قراءة الرقية الشرعية عليها.

اقرأ أيضًا: باللب والبطاطا.. شاهد كيف استقبلت صاحبة السعادة محمد صلاح

وهو أمر رغم عظمته وتأثيره إلا أن البعض لم يتعاطف معها بالشكل الكافي واتهموا الشيخ بصنع الأفلام الدعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن لم يستبعد الكثيرون مدى إعجاز القرآن في شفاء المضى، حيث بدت الفتاة في حالة تفطر القلب بعد استعادة بصرها وشكرت الشيخ بشدة بعدما سجدت شكرًا لله.

كانت الفتاة تبكي بشدة وتصرخ من الفرحة وعدم التصديق بعد رؤية عائلتها ووالدها قائلة "يا حبيبي يا بابا" في ألم وسعادة وقد هللت عائلتها من حولها ببشرى استعادة كريمتهم لنظرها.

انتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بحجة أن المقطع إذا صدق فالشافي هو الله والشيخ ماهو إلا سببًا يسره الله للشابة الكفيفة من أجل مساعدتها على الشفاء ولا يجب التفاخر بهذا الشكل.