الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:42 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة علي حريق بأحد المحلات التجارية بالشيخ زايد

حريق أحد المحلات
حريق أحد المحلات

نشب حريق هائل، منذ قليل، في أحد المحلات التجارية في مول المعز في مدينة الشيخ زايد بأكتوبر.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغ يفيد نشوب حريق هائل في أحد المحالات التجارية في مول المعز بمنطقة الشيخ زايد أكتوبر.

تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لكل حريق وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

من ناحية أخري، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، اليوم الخميس، من ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 30 طربة من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قيام شخصين مقيمين بدائرة مركز شرطة ساقلته في الاتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز شرطة ساقلته مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

بعد تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية قيادة أحدهما، وبحوزتهما «30 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرامات - 2 هاتف محمول»، بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتفين للاتصال بعملائهما.

اقرأ أيضًا: عشق ممنوع وعلاقة في الظل.. لماذا انتحر «هيثم» من الثالث ببولاق؟

موضوعات متعلقة