الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:38 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”العدل جروب” تكشف عن شخصيات أبطال مسلسل ”يوتيرن”

مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

كشفت شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل "يوتيرن"، عن الأدوار التي سيقدمها أبطال العمل خلال أحداث المسلسل، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية للعدل جروب، اليوم، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفديوهات "الفيسبوك"، البوستر الدعائي للفنان محمود حافظ، في المسلسل، وكتبت: "انتظروا الفنان محمود حافظ في مسلسل "يوتيرن".. يعرض في شهر رمضان.. شوقي.. يوتيرن.. رمضان2022.. العدل جروب".

وكشفت أيضا الشركة المنتجة لمسلسل "يوتيرن"، عن البوستر الدعائي الخاص بالفنان أيمن القيسوني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت: "أيمن القيسوني في مسلسل يوتيرن .. يعرض في شهر رمضان .. يوسف نجيب .. يوتيرن .. رمضان 2022 .. العدل جروب".

ونشرت الصفحة الرسمية للعدل جروب، اليوم 16 مارس، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك"، البوستر الدعائي للفنان محمود حجازي، بالمسلسل، وكتبت: "انتظروا الفنان محمود حجازي في مسلسل "يوتيرن"، يعرض في شهر رمضان، ياسر الكردي، يوتيرن، رمضان2022، العدل جروب، المخرج سامح عبد العزيز، جمال العدل".

ويشارك في بطولة مسلسل "يوتيرن" كلا من توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، وأيمن القيسوني، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا: حلقة جديدة لـ«صاحبة السعادة».. من هو ضيف إسعاد يونس؟

وقد أعلنت قناة أون "on" عرض مسلسل "يوتيرن" للفنانة ريهام حجاج، على شاشتها، خلال موسم مسلسلات رمضان المقبل 2022، بالإضافة إلى عرضه على منصة "WATCH IT" الإلكترونية.