الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي زينة عن أحمد عز: «مابيدفعش نفقة ابنيه.. واشترى عربية بـ 11 مليون جنيه».. خاص

الفنانين أحمد عز وطليقته زينة
الفنانين أحمد عز وطليقته زينة

شهدت قضية الفنانين أحمد عز وطليقته زينة تطورات جديدة بعدما قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، الثلاثاء، تأجيل دعوى «زينة»، التي تطالب فيها بزيادة نفقتها ضد «عز»، لجلسة 24 مايو للاطلاع على المستندات.

وتعليقًا على ذلك، قال معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، إن المحكمة كانت قد أقرت في أول درجة الحكم على الفنان أحمد عز بدفع نفقة طفليه زين الدين وعز الدين، ما بين 30 إلى 60 ألف جنيه شهريًا، لكن زينة قدمت استئنافًا لزيادة المبلغ، بينما طالب دفاع الفنان أحمد عز بتخفيض قيمة النفقة.

إيرادات أفلام أحمد عز

وبيّن «الدكر» خلال تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أنّ جلسة اليوم جرى تأجيلها لـ 24 مايو للاطلاع على التحريات التي قدمها دفاع «زينة» والتي تكشف إيرادات أفلام أحمد عز وهي «الجريمة، والعارف، وكيرة والجن» إضافة إلى قيامه بشراء سيارة «بنتلي» سعرها 11 مليون جنيه، فضلا عن إيراد مسلسل «هجمة مرتدة» والحملة الإعلانية لصالح شركة أورنج والمقرر عرضها في رمضان المقبل.



وكشف محامي الفنانة زينة، أنّ أحمد عز حقق إيرادات مالية ضخمة من أفلامه منها «العارف» الذي وصل إلى 4 ملايين و250 ألف جنيه، و«كيرة والجن» 4 ملايين و850 ألف جنيه، و«الجريمة» 4 ملايين جنيه، غير مسلسل «هجمة مرتدة» الذي عُرض في رمضان الماضي.

قضية أخرى ضد أحمد عز

وأكد معتز الدكر، أن الفنان أحمد عز لا يدفع نفقة طفليه زين الدين وعز الدين، إلا بعد صدور أحكام قضائية بحقه، ولم يبادر بطرح مبادرة صلح بينه وبين طليقته زينة، مشيرًا إلى أنه هناك قضية أخرى ترفعها موكلته ضد «عز» في محكمة مدينة نصر بشأن المطالبة بأجرة مسكن حضانة للطفلين، والمقرر نظرها في جلسة السبت المقبل: «مبيدفعش حاجة لطفليه غير لما يتعرض للحبس، ولازم نرفع أحكام عشان خاطر يدفع».

وقضت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، في وقت سابق، برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

اقرأ أيضًا: تأجيل دعوى الفنانة زينة ضد أحمد عز لجلسة 24 مايو