الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «راجعين يا هوى» والقنوات الناقلة

مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل «راجعين يا هوى» والقنوات الناقلة له وينتظر عشاق المسلسلات الدارما المصرية مواعيد مسلسل «راجعين يا هوى»، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان عن أبطال العمل.

مسلسل راجعين يا هوى

سيصبح مسلسل «راجعين يا هوى» من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة قبل صدوره، وينتظر الكثير من المشاهدين عرض مسلسل «راجعين يا هوى».

مسلسل راجعين يا هوى

من المتوقع أنه يخطف مسلسل «راجعين يا هوى» قلوب وعقول الملايين، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل «راجعين يا هوى» سيحظى بمتابعة خاصة.

.

قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى

من المقرر عرض مسلسل «راجعين يا هوى» على قناة CBC، والمسلسل من تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وهو من إخراج محمد سلامة.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى

يعرض مسلسل «راجعين يا هوى» على شاشة قنوات CBC.

كما يعاد عرض مسلسل «راجعين يا هوى» على شاشة cbc دراما.

تردد قناة cbc لعرض مسلسل راجعين يا هوى

  • تردد 11785
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي V
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

تدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوى» في إطار درامي مشوق حتى يقع فى الحب فجأة، ويظهر النجم خالد النبوي في مسلسل «راجعين يا هوى» الحلقة 1 بدور رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية، وكثير من الفتيات يقعن في حبه إلا أنه مغرور ويوهم الكثيرات منهن بحبه، فالعمل قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل «سوتس» والقنوات الناقلة

موضوعات متعلقة