الطريق
السبت 15 يونيو 2024 11:13 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| إلهام شاهين تكشف حقيقة تأجيل مسلسل «بطلوع الروح» بعد شهر رمضان

إلهام شاهين
إلهام شاهين

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن تأجيل عرض مسلسل "بطلوع الروح"، بطولة الفنانة إلهام شاهين، والفنانة منة شلبي، وكوكبة من النجوم.

وتعليقا على ذلك، كشفت الفنانة إلهام شاهين حقيقة تأجيل عرض مسلسلها "بطلوع الروح" في شهر رمضان المقبل، وإمكانية عرضه بعد الشهر المبارك.

وأوضحت "شاهين" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه لم يتم تأجيل عرض مسلسل "بطلوع الروح"، مؤكدة أنه سيشارك في الموسم الرمضاني لعام ٢٠٢٢.

وبينت الفنانة إلهام شاهين أن المسلسل سيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، لأنه يتكون من ١٥ حلقة فقط.


وردت على البعض الذي يتهم المسلسل بالإساءة للإسلام، قائلة: "الناس اللي بتقول أن المسلسل بيسيء للإسلام.. أنتو لسة أتفرجتوا عليه؟.. هوا أي تخريف بيتقال وخلاص".

قصة مسلسل "بطلوع الروح" رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح"، حول قصة سيدة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

في بداية المسلسل، تظهر الفنان منة شلبي بدون حجاب وما تصاعد الأحداث، ترتدي الخمار ثم النقاب، حيث تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات الذي يجسد الشخصية الفنان محمد حاتم، ويتعرضا لتطور مفاجىء في حياتهما، وتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل «بطلوع الروح» والقنوات الناقلة

منذ إعلان الملصق الإعلاني لمسلسل "بطلوع الروح"، واشتعلت الانتقادات حول الفنانة إلهام شاهيمن، لظهورها بملابس تنظيم داعش، ولكنها واجهت هذه الانتقادات، قائلة: "أنا لست بطلة العمل المطلقة، ودوري يبدأ متأخرا في الحلقة الرابعة أو الخامسة، والمسلسل يضم ممثلات من العراق وسوريا ولبنان وفلسطين والمغرب والأردن، بالإضافة إلى ممثلات من روسيا وأوكرانيا وبولندا".