الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 11:28 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد فني: «الاختيار3» سيطر على الساحة الفنية في الموسم الرمضاني.. فيديو

جانب من مسلسل الإختيار3
جانب من مسلسل الإختيار3

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن مسلسل "الإختيار" الجزء الثالث يحمل أحداث ساخنة مختلفة بمثابة وجبة رمضانية درامية متنوعة من النوع الوطني الكبير، إلى جانب أنها تحمل أحداث في أوقات عصيبة مرت على الوطن، ولكن الحلقتين الأولي تؤكد على تقديم فني فريد من نوعة ومتعدد الأوجه.

اقرأ أيضًا: «مكافحة الإدمان»: الرئيس السيسي يهتم بفئة المناطق الغير آمنه - فيديو

وأضاف الناقد الفني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن هناك عدد كبير من المسلسلات يتم تقيم أعمالهم الدرامية بنسبة "جيد وجيد جدًا وممتاز"، فضًلا عن أن البدايات بالأخص للمسلسلات الدرامية مشجعة للغاية على استكمال باقي الحلقات.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» توجة عدة نصائح للمواطنين خلال فترة التقلبات الجوية.. فيديو

وتابع "الشناوي"، أن هناك أعمال درامية مثل مسلسل "الاختيار3" يجبر الجميع على تقديره الفني، حتي في حالة التوقع بالنجاح، ولكنه يفرض وجودة على الشاشات، مردفًا أن "الإختيار3" ليس مفاجئة أن ينجح ولكن نجاح الأجزاء السابقة جعله على القمة دائمًا.

وواصل "طارق" أن "الاختيار3" مع بدء أولي حلقتين المسلسل فقز بشكل كبير على التصنيف الرمضاني للمشاهدات والمتابعة، وبالتالي حقق نجاح من الممكن أن يدرج إحتلال الساحة الفنية في الموسم الرمضاني، وذلك أصبح شهر رمضان مرتبط بمثل هذه المسلسلات كل عام.