الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:51 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3.. كريم عبد العزيز: الضباط متمسكون بالروح الوطنية ومرسي يطلب إنشاء كليات شرطة بالمحافظات

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

شهدت ثالث حلقات مسلسل "الاختيار 3" العديد من الأحداث المهمة في تاريخ مصر، ومنها لقاء وزير الداخلية بالمعزول محمد مرسي، بناء على طلب من خيرت الشاطر، والذي طلب خلاله مرسي إنشاء كليات شرطة بالمحافظات لتضم عددا من الجماعة بها.

وأوضح اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، والذي يجسد دوره الفنان أحمد وفيق، أن كلية الشرطة لا يوجد بها أي انتماءات سياسية أو حزبية، وطلب لمعزل محمد مرسي من وزير الداخلية ترك الضباط الملتحين وإرادتهم في الوزارة.

ليرد عليه وزير الداخلية قائلا: "لا يا فندم، دي تكون في عصر أي وزير داخلية غيري، لكن ما دمت أنا موجود صعب أقبل بكدا".

اقرأ أيضا..

نيللي كريم في حوارها لـ«الطريق»: مسلسل فاتن أمل حربي يطرح أزمة قانون الأحوال الشخصية.. ويجب تغييره

وقد شهدت ثالث حلقات مسلسل "الاختيار 3"، أيضا اجتماع رئيس الوزراء الإخواني هشام قنديل، مع ضباط الشرطة المصرية، ووعدهم بزيادة مرتباتهم، ولك ظهر عدم سعادة الضباط بهذا القرار، حيث فطنوا إلى أنها محاولة من الجماعة الإرهابية لاستقطاب الداخلية إلى صفوف الجماعة.

وبسؤال هشام قنديل عن المشكلات التي يواجهها الضباط، أكدوا أن أكبر مشاكلهم تتلخص في محاولة الجماعة الإرهابية تسكين رجالهم في مؤسسات الدولة، قائلين: "حكومتك بتأخون الدولة".

وأعرب الفنان كريم عبد العزيز في الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار3"، الذي يقوم فيه بدور الضابط "زكريا يونس"، على أن الجماعة الإرهابية تحاول هدم الروح الوطنية في ضباط الشرطة، ولفت أن الضباط سيظلون متمسكين بالروح الوطنية لآخر نفس في حياتهم على حد تعبيره.

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" كوكبة من نجوم الفن وأبرزهم: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.