الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6.. خيرت الشاطر يحشد العناصر الإرهابية أمام المحكمة الدستورية

مشهد من الاختيار 3
مشهد من الاختيار 3

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "الاختيار 3"، العديد من الأحداث المهمة والمثيرة في تاريخ مصر، وتحديدا خلال فترة حكم الجماعة الإرهابية.

وظهر شخصية القيادي الإخواني الإرهابي محمد البلتاجي في سادس حلقات "الاختيار 3"، والذي جسدها الفنان هشام إسماعيل.

وتضمنت أحداث الحلقة حوارا بين مرشد جماعة الإخوان الإرهابية محمد بديع، والقيادي الإخواني الإرهابي خيرت شاطر، لوضع خطة عرقلة مهام القضاة بالمحكمة الدستورية، عقب الإعلان الدستوري الذي أصدره المعزول محمد مرسي.

وقال: "تفجير المحكمة الدستورية أمر في غاية الخطورة"، ورد الشاطر بأنه بصدد خطة أخرى وهي حشد الجماهير في مواجهة رجال القضاء وإرهاب أعضاء المحكمة الدستورية.

وشهدت الخلقة أيضا، حوار الفريق أول عبدالفتاح السيسي في مكتبه بوزارة الدفاع عن حشد الإرهابيين أمام المحكمة الدستورية، وأكد أن انتهاك السلطة القضائية وتعطيل مصالحها بهذا الشكل يعد انتهاكا لاسم مصر وإهانة سمعتها.

كما رصدت الحلقة حشد الجماعة الإرهابية لأتباعها من أجل منع دخول القضاة للمحكمة الدستورية، وتعطيل العمل بها لعرقلة السلطة القضائية التي لا يحترمونها.

اقرأ أيضًا: مسلسل المشوار الحلقة 6 .. «أحداث مشوقة واستثنائية»

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" كوكبة من نجوم الفن منهما: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.