الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:43 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ساندرا فارس تثير الجدل في عالم الأزياء والموضة.. صور

ساندرا فارس
ساندرا فارس

في الآونة الأخيرة، أحدثت الطفرة التكنولوجية، تغييرات في حياتنا الاجتماعية والعملية؛ من خلال التواصل بين الناس والتعاون في جميع المجالات، ولذلك ظهرت ساندرا فارس الهاوية، التي تبلغ من العمر 29 عاما، و تخرجت في كلية الاعلام جامعة مصر الدولية، تركت عالم “الميديا”.

وحققت هوايتها لمشروع مادي ناجح، وتفرغت لعالم التصميم والاكسسوارت الهاند ميد، حيث تمكنت من تحويل ممارستها لهوايتها “التصميم والهاند ميد” إلى مشروع مادي ناجح من داخل منزلها.

يرصد لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن ساندرا فارس التي أثارت الجدل في عالم الازياء.

تعد بلوجر مصرية منذه 7 سنوات، إذ اشتغلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مختلف، وقد سجلت البلوجر عرض، وأيضا عملت في مجال الإعلانات، كما أنها شاركت في إعلانات للمحلات، والتي قد تتناسب مقايسها الشخصي، وكانت تفكر في أسعار القطع، حتي الجودة، مع مقارنة الأسعار، وأنها تشرح كيفية عملت الإعلانات لمحلات الملابس.

اقرأ أيضًا: إتيكيت الاعتذار عن دعوة الزيارة في شهر رمضان

وأكملت ساندرا المشوار، وعملت فريق يسمي tales of shopping، كان الهدف من عمل الجروب، هون توجيهات المواطنين، والترداد لزيارة المحلات لشراء الماركت العالمية، وكانت تعمل على تشجيع الفتيات حتى يقوموا بالاعتماد على الذات، من خلال هذا وحققت نجاح، وقد أثبتت أن الزوجة قادرة علي تحقيق أهدافها من داخل منزلها أكثر من الخارج.