الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل المشوار الحلقة 12.. محمد رمضان يخون زوجته دينا الشربيني

مسلسل المشوار الحلقة 12
مسلسل المشوار الحلقة 12

عرضت شاشة قناة DMC الفضائية مسلسل المشوار الحلقة 12 والتي شهدت الكثير من الأحداث المهمة بين محمد رمضان وأحمد صفوت.

مسلسل المشوار الحلقة 12

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل المشوار صراع مدفون بين ماهر وهو الفنان محمد رمضان مع شامل وهو الفنان أحمد صفوت حيث يحاول ماهر التماسك في حديثه مع شامل.

جاء في الحلقة أيضًا ظهور وجيه بيه وهو الفنان أحمد كمال، حيث تواجد برفقة نجله داخل السجن وتحدثوا عن مصير الأثار التي تم ضبطها.

وظهر الضابط المكلف بالبحث عن قضية الأثار وهو المقدم علاء الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مجدي، في مشهد جمعه مع مساعده حيث يصرون على استجواب وجيه وتتبع هاتفه الدولي.

مسلسل المشوار الحلقة الثانية عشرة

ومن جانبها انتاب القلق صديقة ورد وهي ندى موسى تجاه حبيبها شامل خوفا أن يتركها ودخلت في نوبة بكاء، كما تحدثت ورد مع ابن شقيقتها سما إبراهيم وأخبرته أن يخطط لمقابلتها مع والدته دون معرفتها وأن يذهب إلى رحيم نجلها في دار السلام.

وطلب شامل من ماهر أن يعطيه بطاقته ونظر عليها وأمره بأن يرسله له عنوانه في دار السلام وأعطاه مبلغ نقدي ليشتري عشاء لعزة ولهم".

وانتهت الحلقة 12 من مسلسل المشوار بمغازلة ماهر لعزة صديقة زوجته ولمسه شعرها ثم سرعان ما تراجع حينما ظهرت ورد وينتظر الجمهور معرفة سبب خيانته لزوجته ورد.

اقرأ أيضًا: وفاء عامر تكشف حالتها الصحية بعد سقوطها أثناء التصوير - فيديو

ومن جانبه محمد رمضان ودينا الشربيني يجسدا دور زوجين يعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس فى مدينة الإسكندرية حيث يواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما خلال الأحداث وتكشف حكاية ماهر وزوجته وسر الشنطة التي ظهر بها في بوستر المسلسل.

ويضم مسلسل المشوار في بطولته كلا من محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد صفوت، أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، محمود الليثي، ندى موسى، ثراء جبيل، حنان يوسف، محمد عبده، كارولين خليل، سارة عبد الرحمن، وسما إبراهيم، محسن منصور والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

موضوعات متعلقة