الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاش حياته بين ليبيا والمغرب.. «سمير» يستغيث بـ«الطريق» للبحث عن أسرته في الشرقية «صور»

استغاثة المواطن سمير السيد مصطفى عباس
استغاثة المواطن سمير السيد مصطفى عباس

وصل لموقع "الطريق" من دولة المغرب استغاثة من رجل مصري يدعى سمير السيد مصطفى عباس، لأبناءه من أجل إنقاذه ومساعدته للعودة مرة أخرى إلى أرض الوطن بعد معاناته الطويلة مع المرض.

تواصلت "الطريق" مع الحاج سمير السيد مصطفى عباس، من مواليد ١٩٥٧، والذي بين أنه عاش معظم سنوات حياته في ليبيا، نظرا لطبيعة عمله.

وأوضح الرجل الستيني أنه عاش برفقة زوجته المغربية في ليبيا حتى وقعت أحداث الثورة عام ٢٠١١، والتي تسببت في الكثير من الدمار، وجعلته يفر هاربا مع زوجته إلى بلدها المغرب.

الحياة لم تمنح الحاج سمير الراحة في الكبر، ولكنها زادت معاناته بسقوطه من أعلى أحد المباني، والتي تسبب له ببعض الكسور في أنحاء متفرقة من جسده ومنعته من الحركة.

سعى الرجل الستيني كثيرا من أجل الحصول على العلاج ولكنه ضاق به الحال نتيجة لعدم وجود عائل له ولزوجته، وهو ما جعله يبحث عن سنده في الحياة، وهم أبناءه الذين يعيشون في قرية "أم رماد" التابعة لمركز الزقازيق محافظة الشرقية.

محاولات كثيرة قام بها الحاج سمير ولكنه لم يتمكن من العودة إلى وطنه، مطالبا أبناءه في محافظة الشرقية الاستجابة له لتمكنوا من العودة به إلى مصر.

استكمل: "يا أولادي أنا مريض وبحثت عنكم كتير ساعدوني أرجع لكم ساعدوني أرجع بلدي مصر حاولت كتير ومش عارف أرجع وإصابتي منعتني من الحركة".