الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إيه الجمال ده».. كريم الحسيني يشيد بـ «جزيرة غمام»

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

أشاد الفنان كريم الحسيني بمسلسل "جزيرة غمام"، والكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، ونجوم المسلسل الذي يعرض حاليا، خلال شهر رمضان.

وكتب كريم الحسيني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "في حضرة مولانا الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، أشكرك على الملحمة العظيمة.. تصاعد الأحداث في جزيرة غمام حلقة ١٣ /١٤ / ١٥ مُرعب.. مُمتع.. إيه الجمال ده".

وتابع: "كل الشخصيات عندك بتتكلم.. بتقول كتير حتى في الصمت.. أقول مين ولا مين ولا مين.. حتى الصيادين اللي على البحر الصامتين.. مش قادر أوصف جمال حد واسيب التاني.. ولا جمال الإخراج والكادرات والديكور والمزيكا ولون البحر وصوت البحر والصمت.. الله أكبر.. اللهم صل على النبي.. في نفحه وبركه ربانية بتحصل ونفحه ربنانية من عند المولى في جزيرة غمام، شكرا".

اقرأ أيضًا: «أطيب إنسانة وأجمل قلب».. أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد زوجته روجينا

ويشارك في بطولة مسلسل جزيرة غمام عدد من النجوم بجانب طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ومي عز الدين، مثل أحمد أمين ورياض الخولي وهبة عبد الغني ومحمود البزاوي وإسلام حافظ وعبد الرحمن القليوبي ومونيكا ألفونس وأحمد النجار ومحمد جمعة وميار الغيطي وهاجر الشرنوبي، وآخرين والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج محسن المنباوي.

موضوعات متعلقة