الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 22 من ”مكتوب عليا”.. ”جلجل” يطلق زوجاته ”سلمى ورقية”

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

تضمنت الحلقة 22 من مسلسل "مكتوب عليا"، الكثير من الأحداث التشويقية، بعد اكتشاف "سلمى"، أن "جلجل" متزوج من "رقية"، بعد أن أخطأ دون قصد، بسبب إصابته بفقدان بصره، وذكر اسم "رقية" بدلا من "سلمى" في نهاية أحداث حلقة أمس.

وشهدت أحداث الحلقة، اعتراف "جلجل" بكل تفاصيل ما جرى خلال الفترة السابقة، دون علمه بأن "سلمى" هي التي تقف أمامه، فتنفعل سلمى وتبكي وتأخذ والدها وترحل من منزل عائلة جلجل، ويتم شفاء والد سلمى، ويقوم بكشف كل ما كان يفعله جلجل معه ويعتدي عليه ويطلب منه أن يطلق ابنته سلمى، فيضطر جلجل لطلاقها أمام الجميع، ويقوم "جلجل" بتطليق "رقية" أيضا ويتهمها بأنها سبب كل كا حدث له.

وفي اليوم التالي، يصحو جلجل من نومه ويكتشف أن البصر عاد له من جديد ويجد مكتوبا على يده "هتتسرق وتسريبات" ليبدأ رحلة جديدة لكشف سر هذه الكلمات، في حين أنه أصبح فقيرا مرة أخرى.

وانتهت أحداث الحلقة، بمعرفة "جلجل" أن المقصود بكلمة تسريبات هو تسريب في الحمام، وفجأة يقوم السباك بضرب جلجل على رأسه فيسقط مغشيا عليه.

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

ويشارك في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" كلا من: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.