الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

القانون يحدد موارد جهاز حماية البحيرات والثروة السمكية

مجلس النواب
مجلس النواب

كشف قانون البحيرات الصادر برقم 146 لسنة 2021، أن موارد جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية تتكون من مجموعة قطاعات، منها حصيلة الرسوم والغرامات المنصوص عليها في القانون، بالإضافة إلى مقابل الخدمات التي يقدمها الجهاز، ونستعرض فيما يلي موارد جهاز حماية البحيرات والثروة السمكية طبقا للقانون:

  • ما تخصصه الدولة في الموازنة العامة من مساندات.
  • حصيلة الرسوم والغرامات المنصوص عليها في هذا القانون، ومقابل الخدمات التي يقدمها الجهاز للغير .
  • القروض والمنح والتبرعات والعطايا التي يبرمها أو يقبلها مجلس الإدارة، والمنح والإعانات والهبات الأخرى التي توجهها الاتفاقات الدولية إلى مشروعات الجهاز.
  • حصيلة إدارة واستغلال الأراضي التي تخصص للجهاز، لأغراض حماية وتنمية الثروة السمكية والأحياء المائية .
  • حصيلة إدارة واستغلال البحيرات وموانئ الصيد ومواردها.
  • عائد استثمار أموال الجهاز في المشروعات التي يشارك فيها.
  • أي موارد أخرى يحددها مجلس إدارة الجهاز تبعا لأغراض إنشائه.

اقرأ أيضا: اليوم.. مجلس الشيوخ يناقش ملف الرقابة على التبرعات النقدية لمؤسسات العمل الأهلي

موضوعات متعلقة