الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:28 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفكار هدايا للمخطوبين في عيد الفطر المبارك 2022

هدايا للمخطوبين
هدايا للمخطوبين

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وهناك الكثير من الفتيات والشباب ينتظروا هذا اليوم من كل عام، ويستعدون له، ومنهم من يقوم بشراء الملابس الجديدة وتوزيع الفلوس ويعرف بأسم ( العيدية )، ولم يقتصر توزيع العيدية على الصغار فقط، يوجد عدداً من الشباب يقوموا بإعطاء العيدية لخطيبته أو زوجته أو الفتيات التى تجمعهم علاقة عاطفية، ولكن يتجه البعض منهم إلى استبدال العيدية بهدية، فتستعد الشباب خلال هذه الفترة لشراء الهدايا.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، أحدث هدايا عيد الفطر بدلا من العيدية، وفقا لما ورد بموقع "ديلي ميل" البريطانية.

١- يمكن أن تقوم بإهداء باقة من الورد بسيطة الشكل، وهناك الكثير من الفتيات يعشقون الورد، هو يدل على التعبير عن الحب والوفاء.

٢- هناك البعض من النساء يفضلوا العطور، ولذلك يتجه الكثير من الشباب إلي شراءها.

٣- هناك العديد من الفتيات يفضلن الدمية، حيث تعد متواجدة في الأسواق، التي تكون مختلفة الأشكال والأحجام والألوان، فيمكن أن يقوم بإهداء دميو كبيرة لحبيبتك فى العيد.

٤- وهناك أيضا العديد من الهدايا المختلفة، التي يمكن على الشباب أن يقدمها لخطيبته، ومنها ساعة أنيقة، وهي من أهم الأكسسوارات، التى تفضلها الفتيات ويحرصوا على اختيار، أكثر من شكل منها، فيمكن أن تقدم لها ساعة هدية على ذوقك الخاص.

5- يمكنك أيضا شراء إكسسوارات من الفضة، لأنها هناك عددا من النساء يفضلن ارتدائها، كما تحرص على الحصول على الأشكال المختلفة من الفضة، حتي تكون من الهدايا المناسبة في العيد.

اقرأ أيضاً:خطوات عمل محشي ورق عنب على طريقة فاطمة أبو حاتي