الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفضل أماكن للخروج في العيد الفطر المبارك لعام 2022

حديقة الأزهر
حديقة الأزهر

يبحث عدد كبير من المواطنين عن أفضل الأماكن للخروج في العيد الفطرلعام 2022، للتجمع مع الأهل أم السفر أو الخروج مع الأصدقاء والأحباب، الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، حتي يمكنك الإستمتاع بالخروجات المختلفة والأجواء الرائعة، ولكى نسهل عليكم عمليات البحث عن أماكن الخروجات فى العيد.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، عن أفضل أماكن للخروج في العيد الفطر المبارك لعام 2022، وهي كالتالي.

الحسين وشارع المعز

يبحث العديد من الأفراد عن أفضل الأماكن، التي يفضل الكثير من العائلات للخروج لها، ومنها الحسين وشارع المعز، وهو يعد من أكثر الأماكن المفضلة في مناطق بالقاهرة، حيث يمكن ممارسة العديد من الأنشطة بها مثل التصوير والتنزه في الأحياء القديمة، وشراء التحف والأنتيكات والتذكارات والجلوس على المقاهي الأثرية، بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: نصائح للتعامل مع الزوج العنيد؟.. خبيرة علاقات أسرية تجيب

حديقة الأزهر

هناك عدد كبير من العائلات يفضلون الخروج لأماكن رائعة المنظر، ولذلك يزداد البحث خلال الساعات القادمة، ومنها حديقة الأز، وهي من أكثر الأماكن التي يرتادها المصريون في الأعياد والمناسبات، وهي على الرغم من ذلك لا تشعر فيها بالإزدحام إلا من خلال البوابات فقط، فالحديقة من الداخل ذات مساحات شاسعة تتسع لآلاف الأشخاص، ومع ذلك تستطيع أن تشعر فيها بالهدوء والراحة، تحتوي الحديقة على أماكن لألعاب الأطفال أيضاً وكافيهات.

نزهة نيلية

نشهد خلال الساعات القادمة إقبال كثير من الأشخاص، والبحث عن أفضل الأماكن للخروج إليها في العيد الفطر المبارك، ومن ضمن هذه المناطق وهي نزهة نيلية، وهي من أهم المناطق الشهيرة في القاهرة، لجمالها، ويمكنك الإستمتاع بها، كما أيضًا يمكن مشاهدة المناظر الساحرة، يفضل أن تكون النزهة النيلية في المساء أو وقت الغروب لتستمتع بسحر الطبيعة.