الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من بيضحكني لـ مبخسرش حد».. هل ياسمين صبري وأبو هشيمة يبحثان عن التريند؟.. خبيرة تكشف السر

ياسمين صبري وأبو هشيمة
ياسمين صبري وأبو هشيمة

فوجئ الجمهور بأنباء انتشار خبر انفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مساء الأربعاء، وبالطبع أخذ الانفصال مجراه الشهير، حيث حذف كل منهما جميع الصور التي تجمعهم ببعضهما من حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانا يحرصا على مشاركة متابعيهم جميع لحظاتهم، بداية من عقد القران إلى عزومة رمضان.

ونشر "أبو هشيمة" صورة على خاصية "الاستوري" عبر موقع تداول الصور "الانستجرام": أنا لا أخسر أبدًا، فإما أن أربح أو أن أتعلم.

هذا الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن سبب انهيار هذه العلاقة الناجحة التي كانت تعتبر مقياسًا للحب، حيث كانت صورهم دليل على ذلك.

حياة السوشيال ميديا ليست حقيقة

قالت الدكتورة سهام محمود، خبيرة العلاقات الأسرية، إن ليس كل ما يتم تداوله على السوشيال ميديا من صور وفيديوهات حقيقي، موضحًة أنه في الكثير من الأحيان تكون صور مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة حائل يخفي وراءه الكثير من المشاكل.

وأكدت محمود في حديثها الخاص لـ"الطريق"، أنه لا يصح أن تكون حياتنا الشخصية متاع متاح ومتداول بشكل مبالغ فيه على السوشيال ميديا، لما يترتب على ذلك من مشاكل كثيرة، لافتة أنه مهما كان الشخص مشهور فلابد أن يكون جزء من حياته يتمتع بالخصوصية التامة، ويمكن مشاركة ما يمكن نشره بين الناس.

وأضافت خبيرة العلاقات الأسرية، أنه ليس من المنطق أن نحكم على حياة الأشخاص من خلال صورهم، فقد يظهروا الجانب الجيد فقد ويخفون ما دون ذلك، أما عن الألماظ والسيارات وباقات الورد والسفر وما إلى ذلك فهذه حياة بين زوجين لا يحق لثالث التدخل فيها، وطالما الزوج مقتدر ماديًا فما الذي يمنع التمتع بالحياة.

واختتمت حديثها، بأن الحياة الزوجية يوجد بها الكثير من الأسرار والخفايا التي لا يعلمها أحد ولا يصح التدخل بين الزوجين، لأنه يجب أن يكون هناك لغة حوار وتفاهم تقوي هذه العلاقة.

اقرأ أيضًا.. من هيفاء لياسمين صبري.. هل يتزوج أبو هشيمة بنكاح المتعة؟