الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف تتزوجين من رجل ثري؟

زواج
زواج

تحلم كثير من الفتيات بعيش حياة الرفاهية، من خلال الزواج برجل غني، فتشتري كل ما ترغب فيه من حقائب وملابس ومجوهرات دون الشعور بالقلق على غرار الفنانة ياسمين صبري، حيث يمثل المال حل لكثير من مشاكل الحياة الزوجية، فإذا كنتي ترغبين في الزواج من رجل غني فاليكي النصائح التالية وفقا لموقع يور تانجو.

اقرأ أيضا: بعد تعرضه لأزمة صحية.. نقل الفنان أحمد جوهر إلى المستشفى

المرأة الأنيقة

تختلف أذواق الرجال الأثرياء فنجد شخص يفضل الفتاة الجميلة بينما آخر ينجذب إلى الذكاء، فمعايير الجمال والانجذاب متعددة لذا على الفتيات أن تتمتع بأكثر من طريقة لجذب الرجال فعليها أن تهتم بأناقتها وتحظى بجسم رشيق بالإضافة إلى تعلمها لفنون الإتيكيت، كما عليك أن تكوني مثقفة حتى تحظى باهتمامه.

وتترك الفتاة ذات القوام الممشوق والجذابة والتي تظهر بملابس الأنيقة، انطباع إيجابي ومؤثر عند الرجل الغني

المرأة الطموحة

يتمتع أغلب الرجال الأثرياء بالطموح والذكاء لذا فهم ينجذبون أكثر إلى المرأة الشغوفة للنجاح وتسعى بكل جهد لتحقق ذاتها، فحاولي إيجاد أمر أنتي شغوفة به ثم اعملي على تحقيقه على أرض الواقع حتى تستطيعي إثارة انطباع إيجابي ومؤثر لدى الرجل الغني.

، فإن ما يقرب من 90٪ من الرجال الذين حققوا إنجازات عالية ويعتبرون إما ناجحين أو ناجحين للغاية يريدون امرأة ذات عقل وناجحة أيضًا

زيارة الأماكن الصحيحة

إذا أردت أن تحظى برجل ثري عليكى أن تتواجدي في أماكن التي تعطيكِ إمكانية التواصل المباشر مع الأثرياء مثل معارض اللوحات والفنادق والمطاعم الراقية وأنشطة الرياضية كالجولف والبولو وسباقات الخيول والإبحار والتزلج والتنس بالإضافة إلى الحفلات الخيرية.