الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاكرز روس يهددون المستشفيات البريطانية بفصل أجهزة التتفس

هاكرز
هاكرز

هددت مجموعة من القراصنة "الهاكرز" الروس بإغلاق أجهزة التنفس عن المرضى داخل المستشفيات البريطانية، انتقاما من السلطات لاعتقال عضو منهم.

جرى القبض على أحد أعضاء مجموعة الهاكرز الروس Killnet في لندن يوم الاثنين الماضي بسبب الهجوم على مواقع الحكومة الرومانية.

وبحسب ما ورد طالبت كيلنت بالإفراج عن العضو البالغ من العمر 23 عامًا وهددت باستهداف أجهزة التنفس الصناعي في المستشفيات البريطانية إذا لم تتم تلبية مطالبهم.

جاء في تحذير كيلنت المنشور على تليجرام: "إذا لم يتم الإفراج عنه في غضون 48 ساعة، فسنقوم بتدمير رومانيا وبريطانيا العظمى ومولدوفا".

وأضافوا: "سنقوم بتدمير هيكل المعلومات الخاص بكم بالكامل وحتى وزارة الصحة لديكم، وقالت الرسالة "سيتم مهاجمة جميع أجهزة التنفس الاصطناعي، وعندها فقط ستدركون الخطأ الذي اقترفتموه".

اقرأ أيضًا: كويتي يتسلق أعلى 7 قمم بركانية في العالم ويدخل موسوعة جينيس

وبحسب ما ورد، ألقى ضباط الوكالة الوطنية للجريمة وبعض المسئولين في رومانيا القبض على عضو كيلنت المزعوم.

ووقعت المداهمة في عنوان بـ توتنهام شمال لندن حيث تم اعتقال المتسلل للاشتباه في مساعدته في هجمات Killnet على الحكومة الرومانية ووسائل الإعلام في وقت سابق من هذا الأسبوع انتقاما منهم لدعم أوكرانيا في الغزو الروسي.

هاكرز Killnet هي مجموعة قرصنة تم تصنيفها على أنها متحالفة مع روسيا من قبل الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، نيوزيلندا والمملكة المتحدة.