الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس خيري رمضان يوجه هجومًا حادًا على رضا عبد العال ويسخر من تصريحاته بهذه الطريقة بحضور رئيس جامعة الأقصر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الأقصر الأرصاد تحذر من سحب رعدية وأمطار على هذه المناطق غدًا رئيس مياه الغربية يشدد على ضرورة مكافحة الفساد أحمد عبد الوهاب يروي قصة زواجه في 10 أيام الكونفدرالية.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة دريمز وعبد الواحد السيد يوجه رسالة خاصة للاعبين

عاجل.. الأهلي يُرسل بيانًا رسميًا لـ«الكاف» بشأن ملعب نهائي دوري الأبطال

الأهلي والاتحاد الإفريقي
الأهلي والاتحاد الإفريقي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا اليوم الأحد، إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجاري 2021-2022.

وجاء نص البيان على النحو التالي:-

يُطالب النادي الأهلي إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن دول الفرق الأربعة " مصر، الجزائر، أنجولا، المغرب"؛ نظرًا لأن الكاف لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط.. وطالب النادي بالعدالة الكاملة، وأنه لن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصًة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.. وأكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الإفريقي وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة.

اقرأ أيضًا: ديربي إسبانيا.. سيميوني يعلن قائمة أتلتيكو مدريد ضد الريال

والجدير، بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سيطف الجزائري بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام"، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.