الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بتوجيهات رئاسية.. وزير النقل يزف بُشرى سارة للصيادين.. فيديو

الفريق-كامل-الوزير
الفريق-كامل-الوزير

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، مساء اليوم الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بتطوير ميناء سفاجا على أعلى مستوى.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، كشف وزير النقل، عن توجيهات رئاسية بإنشاء منطقة صيد تليق بالمصريين.

وأوضح الفريق كامل الوزير، أن ميناء سفاجا هى المنفذ الرئيسي لصعيد مصر على البحر الأحمر، مشيرًا إلى أن واردات مصر من خام الألومنيوم قادمة من هذا الميناء، كما يستقبل صادرات المحاصيل الزراعية.

اقرأ أيضًا: بينهم 6 أبريل.. أحمد موسى يكشف عن الأحزاب المشاركة في الحوار الوطني

وتابع: "حينما عرضنا على الرئيس منطقة سفاجا، طالبنا بإنشاء ميناء للصيادين على أعلى مستوى بحيث تليق بالمصريين كما تتضمن بناء مشاريع سكنية حديثة للمواطنين من خلال شركات قطاع خاص مصرية وفقًا لتوجيهات الرئيس".

وأشار وزير النقل، إلى أن ميناء السُخنة هى الأكبر على البحر الأحمر حاليًا، وستتحول مع مرور الوقت إلى أهم ميناء في شرق البحر المتوسط.

اقرأ أيضًا: عاجل| الرئيس يوجه رسالة مهمة للمواطنين بشأن السلع والأسعار

موضوعات متعلقة