الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| رئيس الجالية المصرية في برلين يكشف تفاصيل حالته الصحية

علاء ثابت
علاء ثابت

أجرى علاء ثابت رئيس الجالية المصرية، في العاصمة الألمانية برلين جراحة بالقلب منذ أيام.

قال علاء ثابت، رئيس الجالية المصرية في العاصمة الألمانية برلين، إنه تمكن من الخروج اليوم الاثنين من مستشفى، بعد بقاءه بها لمدة ٨ أيام، إثر إجراءه جراحة بالقلب، مبينا أنه في صحة جيدة الآن، قائلا: "خرجت من المستشفى بعد ٨ أيام والحمد لله كويس وبخير".

وأضاف رئيس الجالية المصرية في برلين في تصريحات خاصة ل"الطريق" أنه تلقى العديد من الرسائل والاتصالات من مختلف الشخصيات العامة والأقارب والأصدقاء، الذين سعوا للاطمئنان على حالته الصحية، موجها الشكر لهم جميعا.

وبين السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، كانت على تواصل دائم معه للاطمئنان على وضعه الصحي، مبينا أن الدعم الذي تلقاه من أصدقاءه ومعارفه كان خطوة إيجابية لتحسين حالته النفسية.

وأكد "ثابت" أنه سيعود قريبا مرة أخرى لبيت العائلة في الجالية المصرية ببرلين، وأنه سيعمل على عودة النشاطات التي كان يقدمها من جديد، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء ومكروه.

اقرأ أيضا: «مسار إجباري» تحيي أولى حفلاتها الغنائية في باريس وبرلين

وكانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة تتواصل مع علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا للاطمئنان على حالته الصحية بعد إجرائه جراحة بالقلب في مستشفى Charité ببرلين.

وتسعى وزارة الهجرة، على التواصل مع المصريين بالخارج من كل الفئات في مختلف المناسبات.

موضوعات متعلقة