الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة بسنت: «بيت الشدة» تجربة فنية فريدة من نوعها.. فيديو

الفنانة بسنت
الفنانة بسنت

روت الفنانة بسنت حاتم، تفاصيل وكواليس دورها في أول عمل فني مسلسل "بيت الشدة"، مؤكدة أن خاضت تجرية فنية فريدة من نوعها وتتميز في الإبداع، وبالتالي تمكنت هذه التجربة من إعطها دافع معنوي كبير بشأن الاستمرار في التمثيل، وأيضًا تطوير أدورها في باقي الأعمال الفنية القادمة.

اقرأ أيضًا: الاتصالات: مبادرة «أشبال مصر الرقمية» تكسب الطالب قدرة على حل المشكلات.. فيديو

وتابعت بسنت حاتم، خلال استضافتها في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر قناة تن الفضائية، أنني تلقيت عدة نصائح من والدي تتمثل في خوض التجربة، بالأضافة إلى عمق الصداقة بيني وبين والدي في الاستشارات الحياتية، فضًلا عن أن والدي علمنا الصراحة والوضوح في كل شئ خلال مشوارنا في العمل.

اقرأ أيضًا: «المالية» تزف بشرى سارة للعاملين في الدولة بشأن ميكنة الأجور.. فيديو

وأوضحت "بسنت"، أنني خوض عدة تجارب عملية قبل إحترافي في العمل الفني، وبالتالي أصبح لي خبرة معقولة استفيد من خلال في مسيرتي الفنية، لافتًة إلى أن حلم التمثيل كان أخذ كياني وعشقي لكل تفاصيله، بالأضافة إلى تشجيع والدي أثناء الدراسة، وحتي عقب تخرجي.

وأشارت "حاتم"، إلى أن الفن يحتاج كل فترة إلى التغيير والإبداع، ويأتي ذلك في إطار حب الممثل لمجال عملة الذي يجعله يسعي لكل جديد يحوز على إعجاب الجماهير، منوهه إلى أن العمل المسرحي يخلق الوجدان التعبيري للفنان ولابد أن يعرف ذلك الجميع.