الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:52 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

6 لاعبين أهلاوية «الحظ معاهم» في مباراة نهائي دوري الأبطال.. منهم السولية ومعلول

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

حالة من التأهب يعيشها مشجعي القلعة الحمراء، قبل انطلاق مباراة الأهلي والوداد المغربي في تمام الساعة التاسعة، مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقبل ساعات من انطلاق المباراة، كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، تفاصيل الحالة الفلكية لأداء الفريقين الأهلي والوداد المغربي.

اللاعبين المحظوظين في الأهلي بنهائي أبطال إفريقيا

وأوضحت "فؤاد" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن هناك عدد من لاعبي الأهلي لديهم حظ يؤهلهم لتحقيق الفوز، إلا أن عدد اللاعبين من الوداد المغربي لديهم حظ أكبر في تحقيق أيضًا، مؤكدةً أنه على لاعبي المنتخب المصري التركيز والاجتهاد بشكل أكبر لتحقيق النصر.

وصرحت خبيرة الفلك بأسماء لاعبي الأهلي الذين لديهم حظ فلكي جيد اليوم الاثنين، قائلة: "محمد شريف ومحمد هاني سيتمكنون من إثبات أنفسهم ومهاراتهم اليوم على أرض الملعب كونهم يتمتعون بالحماس والطاقة الكافية لذلك، وأحمد عبد القادر، سيكون مسيطر بشكل جيد على أرض الملعب، لأن أبراج الشمس والقمر في برجه، بالإضافة إلى ولادة القمر الجديد في برجه الفلكي، وهو ما يمنحه السيطرة الكافية في مباراة اليوم".

اقرأ أيضًا: موسيماني يوجه رسالة أخيرة للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال |فيديو

واستكملت: "عمرو السولية سيكون أداءه جيد في مباراة اليوم ويتمتع بيقظة ويتحرك بسرعة، كما سيتمكن من بحسن التصرف السريع في حالة حدوث أي مفاجأت.. علي معلول عنده طاقة بدنيى حلوة ويستطيع توظيفها في إتجاه سليم.. إليو ديانج لديه حظ جيد للغاية ويستطيع التقاط الكرة وتحقيق مكاسب".

موضوعات متعلقة