الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من التذاكر إلى البانرات».. أزمات الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

مازالت مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تواجه بعض الأزمات، قبل انطلاق، المقرر إقامته اليوم الإثنين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اشتعلت أزمة التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي بين النادي الأهلي والاتحاد الإفريقي "كاف"، والتي علق عليها السفير ياسر عثمان سفير مصر في المغرب، بأنه تم تم استقبال 500 مشجع من جماهير الأهلي، ومن المقرر انتظار المجموعة الأخيرة من المشجعين، الذين لا يزيد عددها عن 1000 مشجع.

وأكد سفير مصر في المغرب أزمة التذاكر، ليس من شأن السفارة التدخل بها، كونها بين الأهلي والكاف، ولكن يتم التعامل مع الأمر بشكل غير رسمي.

واشتعلت أزمة جديد قبل ساعات معدودة من انطلاق المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، حيث كشفت بعثة الأهلي بالمغرب أن المسئولين عمدوا لتغيير المكان المخصص لـ"البانرات" الخاصة لجماهير الأهلي بملعب محمد الخامس، وهو ما خالف الاتفاق الذي تم على مدار الأيام الماضية مع مسئولي الاتحاد الإفريقي "كاف" واللجنة المنظمة، وهو ما دفع بعثة الأهلي للتهديد بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت بعثة الأهلي البعثة أنه تم توثيق المخالفة في محضر الاجتماع الفني للمباراة، بسبب استبدال المكان الذي تم تخصيصه لجماهير الأهلي بمكان آخر، في حين أن جماهير الأهلي قد حصلت على التذاكر بهذا المكان.

اقرأ أيضًا: موسيماني يوجه رسالة أخيرة للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال |فيديو

ومن جانبه، أكد السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، أنه تم حل الأزمة، وأن الجانب المغربي يحاول توفير كل مطالب الأهلي، مؤكدًا أن هناك تعاون بين السلطات المغربية والسفارة المصرية في المغرب كل حل العقبات.

موضوعات متعلقة