الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:41 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يستقل دراجة بخارية مكتظة بالبضائع.. والشرطة توجه له نصيحة.. فيديو

شاب يركب دراجة بخارية محملة بأقصي قدر من البضائع
شاب يركب دراجة بخارية محملة بأقصي قدر من البضائع

على ما يبدو أن الحصول على الحد الأقصى من الإنتاج من الحد الأدنى من الموارد هو المفتاح في العديد من المواقف، حيث اجتذبت محاولة شاب لنقل أقصى قدر من البضائع على دراجة بخارية ذات عجلتين فقط معرضًا نفسه والآخرين للخطر انتباه شرطة ولاية تيلانجانا الهندية، والتي شاركت مقطع فيديو له، مع توجيه نصيحة.

حيث انتشر مقطع فيديو طريف على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله شخص يركب دراجة بخارية ويضع عليها أشياء كثيرة على ما يبدوا أنه كان عائدًا من التسوق.

وتمت مشاركة المقطع في البداية بواسطة مستخدم على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" مع ملاحظة ساخرة، "هاتفي 32 جيجابايت يحمل بيانات 31.9 جيجابايت".

من جانبها، قامت شرطة ولاية تيلانجانا الهندية بمشاركة الفيديو مع تعليق "هناك إمكانية لاسترداد البيانات من الهاتف المحمول، حتى في حالة تلفه، ولكن ليس الحياة.. لذا فإن مناشدتنا للناس تجنب تعريض حياتهم للخطر والآخرين أيضًا".

ويُظهر المقطع رجلاً يركب دراجة بخارية وعليها أقصى قدر من البضائع أمامه، ونظرًا لأنه بالكاد يستطيع الجلوس على المقعد، شوهدت حقيبتان مربوطتان في مقدمة الدراجة أيضًا، ويحاول الرجل الذي يرتدي خوذة أن يوازن بطريقة ما ولا يلمس الطريق بقدميه.

اقرأ أيضًا: رضا النفوس.. طفل صغير في سعادة غامرة بعد شراء والده دراجة مستعملة.. فيديو

وسخر بعض المستخدمين من الرجل وكانت ردود الفعل مضحكة، بينما أشار آخرون إلى أنه عمل خطير.

وقال أحدهم: "عندما أحاول تغطية المنهج بأكمله في ليلة واحدة.. !!"، وكتب مستخدم آخر، "كيف يمكن السماح بهذا، فهذا يمثل خطورة على مستخدمي الطريق الآخرين أيضًا".