الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أفكار لتحويل «فرو الخروف» لقطعة ديكور منزلي مميز

فرو الخروف
فرو الخروف

بعد ذبح الخراف يتحير البعض في الطريقة التي يمكن أن تخلصه من «الفرو»، بينما قد يعتبر البعض الآخر أنها كنز، وينبغي استغلالها في تجميل وتزيين المنزل بعد تطهيرها، وهو كذلك، لكونها تبدوا رائعة إذا وضعتها في مقدمة إحدى الغرف الداخلية للمنزل، أيضاً يمكن تعليقها لتزيين الحوائط.

لذا يستعرض لكم موقع وجريدة «الطريق»، من خلال السطور التالية، كيف تنفع سجاد أو مفرش.. أفكار لتحويل فرو الخروف لقطعة ديكور منزلى مميز، وفقا لما ورد بموقع «lizzydesignsblog»، وهي كالتالي:

سجاد

يعد السجاد من أهم الأساسيات المنزلية، التي لا يستطيع الاستغناء عنها، ولذلك تتجه الكثير من النساء، لاختيار أفضل الأنواع من السجاد، ومنها السجاد المصنوع بفرو الخروف.

ويمكن افتراش هذا الفرو بجانب أو أسفل أحد المقاعد داخل غرفة المعيشة، أو يمكن إضافته أيضاً أمام مدفأة أو حتى أمام غرفة الحمام.

مفرش لطاولة الطعام

يستغل الكثير من النساء بعد ذبح الخروف في العيد الأضحى، يمكن استخدام فرو الخروف أيضاً بفرشه على طاولة الطعام، مع وضعه مزهرية أنيقة.

مفرش لطاولة

يوجد الكثير من السيدات بتزين مفرش الطاولة بفرو الخروف، ولذلك يمكن إضافة قطعة فرو الخروف على طاولة صغيرة والتي توضع بجوار أحد المقاعد داخل غرفة المعيشة.

تزيين الأريكة

يفضل عدد كبير من النساء بتغير ديكورات الغرف والمنزل، ومنها تزيين شكل الاريكة، التي توجد داخل الغرفة المعيشة، قد تزيين بالفرو، من خلال إضافة على حافة الأريكة.

تحويل الفرو لوسادة

يتجه البعض من السيدات لتحويل الفرو لوسادة، فقد تتم من خلال إضافة على مقعد المكتب، أو على الأريكة، مما يساعد على الشعور بالراحة عند الجلوس على المقعد أثناء العمل من المنزل أو حتى عند الاسترخاء على الأريكة.

اقرأ أيضًا: نظام صحي مخصص لخسارة الوزن بعد العيد