الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حافلة بيراميدز تصل استاد القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استاد القاهرة الدولي، منذ قليل، استعدادا لمواجهة الزمالك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – حسين السيد – أحمد سامي – محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا – إبراهيم توريه – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – عمر جابر – أحمد توفيق – وليد الكرتي – محمود صابر – إبراهيم عادل – إسلام عيسى – إيريك تراوري.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي – دودو الجباس.

حافلة بيراميدز تصل إستاد القاهرة استعدادًا لموقعة الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويدخل الزمالك اللقاء أمام بيراميدز محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 63 نقطة. وعلى الجانب الآخر، يدخل الفريق السماوي مواجهته أمام الفارس الأبيض محتلا المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته للحفاظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري المصري والاقتراب من التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، فيما يسعى بيراميدز لتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق أمام الأبيض في جدول ترتيب الدوري.

ويذكر أن الزمالك حقق فوزا على نظيره فيوتشر بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على استاد الأهلي وي السلام، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمود حمدي الونش هدف الأبيض الوحيد في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضًا: «ترشيح الأهلي لبطولة إفريقيا BAL».. اتحاد السلة يصدر قرارات اجتماعه الأخير

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك وبيراميدز عبر شاشة أون تايم سبورتس، وترددها كالآتي:

القمر الصناعي نايل سات.

التردد 11861.

معامل الترميز 27500.

الاستقطاب رأسي.

تصحيح الخطأ 6 / 5.

الجودة SD.