الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:20 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي نيرة أشرف يفتح النار على محمد عطية بعد حديثه على العذرية

نيرة أشرف
نيرة أشرف

على غير العادة ظهر الفنان محمد عطية موخرًا ليثير الجدل حول إجراء كشف العذرية على شهيدة الغدر نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة، التي لقيت مصرعها، على يد محمد عادل لأسباب عاطفية، معللًا أن هذا التصرف يعني الحكم على المرأة من خلال شرفها المتمثل في علاقاتها الجنسية.

لا يستحق الرد عليه

وفي هذا الصدد، قال خالد عبد الرحمن، محامي نيرة أشرف، إنه هو المسؤول عن نشر تقرير الطب الشرعي المتعلق بعذرية فتاة المنصورة، وذلك لإسكات كل من يحاول المساس في شرفها وهي في دار الحق.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن محمد عطية لا يستحق الرد عليه، معقبًا: "أنا برد على القوي ومبردش على الضعيف".

وتابع: "أنا أرد على حد ذو نفوذ وحيثيات ويكون شخصية قوية.. لكن الضعيف ده ميستحقش الرد عليه".

تصريحات محمد عطية بشأن عذرية نيرة أشرف

وكان الفنان محمد عطية قال: "مفيش حاجة اسمها شرف.. الشرف ده إن الشخص يبقى كويس ومن خلال أخلاقه.. ليه الست نتأكد من شرفها عبر كشف العذرية لكن الراجل لأ.. هل معندوش علامة إنه فقد عذرية".

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها "شو القصة" أن العذرية واللاعذرية ليست دليلًا على شرف المرأة، وأنا مع المساوة بين الرجل والمرأة بنسبة 100%".

وأكد الفنان محمد عطية، أنه إذا رزق بفتاة، سيربيها على تلك المبادئ والأساليب المؤمن بها.

مقتل فتاة المنصورة

جدير بالذكر، أنه في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الإثنين الموافق 20 يونيو من العام الحاري، وصل محمد عادل إلى محطة الأتوبيس في المحلة الكبرى منتظرًا المجني عليها نيرة أشرف قرابة 11 دقيقة، وذلك وفًقا لما رصدته كاميرات المراقبة.

وعندما لحقوا بالحافلة ووصلوا أمام جامعة المنصورة، انتقم محمد عادل من نيرة أشرف ذبحًا بدم بارد من خلال استخدام سلاح أبيض "سكين"، وذلك لأسباب عاطفية، وعلى الفور جرى القبض عليه.

اقرأ أيضًا.. «رفضته علشان المخدرات».. هكذا قال جيران طالبة المنوفية المقتولة

موضوعات متعلقة