الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ويجز الغلابة».. هل الاضطراب النفسي سبب شهرته؟

ويجز الغلابة- المصدر فيسبوك
ويجز الغلابة- المصدر فيسبوك

"من التنمر للنجاح".. لا أحد يختار حياته أو مصيره، فقد تكون العلة سببا للتميز، هذا ما حدث مع الشاب هيثم أحمد، صاحب تريند "أنتش وإجري" الشهير بـ"ويجز الغلابة"، الذي أثار جدلا عبر السوشيال ميديا، وخاصة بعد خروج والده بتصريحات مثيرة كشف خلالها عن الحالة النفسية لابنه.

اضطراب لا إرادي

وفي هذا الشأن، كشف الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، عن الحالة المرضية التي أعلنها والد "ويجز الغلابة"، معلقًا أن هناك اضطراب لا إرادي يتسبب في خروج أصوات من الفم.

وأوضح خلال حديثه لـ"الطريق" أن هذا الشاب لديه حالة من الاضطراب ويمكن علاجها، وحاليا أصبح مشهورا وفنانا ويجب أن يعرض نفسه على طبيب نفسي ليبدأ العلاج حتى لا يكون عرضه للتنمر من ىقبل بعض المتابعين.

الاندفاعية والانفعالية

وتابع استشاري الطب النفسي، أن الكثير من نشطاء مواقع السوشيال ميديا، يتسمون بالاندفاعية والانفعالية اللحظية، ولا يريدون إجهاد أنفسهم بمشاهدة أمور مفيدة ولكنهم يبحثون عن الأشياء الخفيفة.

اقرأ أيضًا: كيف تكتشف حقن الدواجن بالمياه لزيادة وزنها قبل الشراء؟.. استشاري يوضح

واختتم الدكتور جمال فرويز حديثه، بأن هذا الشاب نجح في الأمر الواقع سواء اتفقنا أو اختلفنا، ناصحًا هذا الشاب بأن يقدم شيئا له معنى وهادف، حتى يستطيع أن يستكمل مشواره الفني، وهو مؤدي وليس مطرب وقد ينجح إذا قدم كلمات وألحان جيدة.

ويجز الغلابة

وفي سياق متصل كان علق هيثم أحمد الشهير بـ"ويجز الغلابة" على ردود أفعال بعض الفنانين والفنانات الذين شاركوا في التريند من بينهم الفنانة القديرة سوسن بدر وميان السيد، وفرقة واما.


وتحدث ويجز الغلابة خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد عبر قناة الحدث اليوم "أنا طاير من الفرحة.. لم نحصل على أموال مقابل استخدام شركة فودافون الأغنية كخدمة كول تون لعملائها.. هما يومين والشركة شالته والكلام على إننا أخدنا فلوس كذب".

وأعرب أنه أكبر أخواته وله 4 أشقاء ويعمل صنايعي علب قطيفة، ونشبت خلافات كبيرة مع والده ما دفعه لترك المنزل والإقامة مع صاحبه "حسام".

وأردف، أنه كان يجلس مع رفيقه حسام في أحد الأيام "كنا سهرانين على السطح وقولتله عايز أغني مايكل جاكسون وسمعتهاله فعجبته واكتشفني".

اقرأ أيضًا: «تمكين الشباب وإعداده للقيادة».. نتائج جلسة الحوار الوطني الـ18 بحزب أبناء مصر

موضوعات متعلقة