الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إتهام محمد رجب بقتل زوجته.. تفاصيل الحلقة 41 من مسلسل «مشوار الونش»

مسلسل مشوار الونش
مسلسل مشوار الونش

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 41، للنجم محمد رجب، والتي شهدت العديد من الأحداث النارية والمثيرة.

أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 41

وشهدت أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 41، معرفة عائلة دانا حلبي بقتل ابنتهم، وصدمتهم في المستشفى، وتحقيق النيابة مع شقيق القتيلة.

وأخبر علاء مرسي، ابنة زوجته ميرهان حسين، بأن زوجها محمد رجب تعرض لمحاولة قتل وتم إحتجازه بالمستشفى، ولكنه طلب منها ان لا تذهب له، حتى لا تتعرض إلى إحدى المخاطر، خاصة بعد حصولها على طفلها.

ثم جاء في أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 41، شفاء محمد رجب من الغيبوبة، ولكن بعد ما فاق من الغيبوبة، ذهبت النيابة لتحقق معه وأخبرته بقتل زوجته.

ولكن المفاجأة أن زوجته تم قتلها بالمسدس الخاص بمحمد رجب، وهذا تسبب في صدمة له، وأبلغته النيابة أنه على قيد التحقيق في قضية مقتل زوجته، ثم انتهت مسلسل مشوار الونش الحلقة 41.

وينتظر العديد من المشاهدين، عرض الحلقات القادمة حتى يعرف نهاية مسلسل مشوار الونش، ومن هو قاتل زوجة محمد رجب بمسدسه الخاص، وما السر التي علمت به ميرهان حسين وعلاء مرسي، ولم يخبروا به محمد رجب إلى الآن.

مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش

ويعرض مسلسل مشوار الونش، يوميا من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، كما يعرض مسلسل مشوار الونش على قناة "أبو ظبي"، بالإضافة إلى عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. عرض خاص لمسرحية «عيلة اتعملها بلوك» لـ محمد صبحي

أبطال مسلسل مشوار الونش

ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش، مع محمد رجب، العديد من النجوم أهمهم ميرهان حسين، محسن منصور، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، بسمة داوود، محمود عبد المغني، علاء مرسي، حنان سليمان، محمد أبو الوفا، هاجر الشرنوبي، عبير منير، ميمي جمال، عمرو رجب، ندى بهجت، الطفلة ريم عبد القادر، ريهام نبيل، وغيرهم من النجوم، ويعتبر مسلسل مشوار الونش من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.