الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 09:09 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين” تبحث مع السفير الكوري الجنوبي زيادة التعاون المشترك

وفد التنسيقية يلتقي بالسفير الكوري الجنوبي
وفد التنسيقية يلتقي بالسفير الكوري الجنوبي

عقد وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والذي ضم النواب "أميرة صابر، ونادر مصطفي، راجية الفقي، ورامي جلال"، لقاء مع "هونج جين ووك سفيردولة كوريا الجنوبية، حيث تمت مناقشة عدد من القضايا المشتركة؛ والتي تضمنت زيادة حجم التبادل التجاري والاستثمار في الطاقة النظيفة والحوكمة بين مصر وكوريا الجنوبية.

كما تناول اللقاء بحث تعزيز التعاون المشترك في السياحة والآثار والثقافة والاستثمار التكنولوجي والتعليم الفني بين البلدين ، إلي حانب زيادة التبادل الطلابي والخبرات البرلمانية.

وخلال اللقاء عرض وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أخر مستجدات الحوار الوطني وجهود لجنة العفو الرئاسية إلي جانب زيادة تمثيل المرأة و الشباب في المناصب القيادية و التمثيل البرلماني.

وشدد وفد التنسيقية، على أهمية زيادة التعاون بين دول الجنوب العالمي، في جميع المجالات وخاصة مع استمرار الأوضاع العالمية المضطربة وأن يكون هذا التعاون في المجالات التنموية وقضايا المصير المشترك بين هذه الدول.

من جانبه، أثنى السفير كوريا الجنوبية بالعلاقة المميزة بين بلاده ومصر والتعاون في جميع المجالات عبر برامج الوكالة الكورية للتعاون الدولي.

في نهاية اللقاء، قام وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بتقديم ميدالية التنسيقية للسفير الكوري الجنوبي تقديرا له جهوده في دعم علاقات الصداقة بين بلاده ومصر.

موضوعات متعلقة