الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده الـ 35.. تعرف على سر جملة «ثقة في الله» لـ محمد رمضان وعلاقتها بوالدته

محمد رمضان
محمد رمضان

"ثقة في الله نجاح".. جملة اشتهر بها الفنان محمد رمضان، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 35، فهو دائمًا ما يردد هذه الجملة قبل دخوله في أى عمل فني، فهى تعتبر تميمة الحظ بالنسبة له ولها دور كبير في حياته، ولكن هذه الجملة تحمل ورائها سرًا.

سر جملة محمد رمضان الشهيرة ثقة في الله نجاح

كانت والدة الفنان محمد رمضان دائمًا ما تشجعه وتبشره بأنه سيكون نجمًا كبيرًا وتلك كانت ثقتها في الله، فارتبطت هذه الجملة في ذهن رمضان واصبح يرددها طوال الوقت، وقالت والدته قبل ذلك في لقاء لها مع الإعلامي خيري رمضان، أنها كانت تقول لمحمد منذ طفولته ثقة في الله انت نجم من دلوقتي وهتكون نجم مفيش زيه.

علاقة جملة ثقة في الله بوالدة محمد رمضان

وأضافت والدة الفنان محمد رمضان: "كنت ماشية في الشارع وتخيلت صورته على لوحة مكتوب عليها بطولة الفنان محمد رمضان، ولما قربت من الصورة لقيتها صورة عادية لبنت ماسكة أيس كريم، ولكن من الوقت ده وعندي يقين إنه هيكون نجم وقولتله ثقة في الله الرؤية دي هتتحقق وهتكون نجم مصر.

اقرأ أيضًا: في ذكرى رحيلها الـ 30.. زينب صدقي حصلت على لقب ملكة جمال مصر واشتهرت بأدوار الأم

نجومية محمد رمضان

بدأ الفنان محمد رمضان في مجال التمثيل عام 2005 في مسرحية "قاعدين ليه" مع النجم الراحل سعيد صالح، ثم شارك في الدراما التليفزيونية مع الفنانة حنان ترك في مسلسل "أولاد الشوارع"، و"السندريلا" مع منى زكي، و"حنان وحنين" مع النجم العالمي عمر الشريف، الذي تنبأ لمحمد رمضان بأنه سيكون نجم مصر.

أعمال الفنان محمد رمضان

استطاع الفنان محمد رمضان تحقيق شهرة واسعة في مصر والوطن العربي في وقت قليل، حيث قدم العديد من الأدوار الثانوية في عدد من الأعمال، حتى حصل على أول بطولة مطلقة له في السينما بفيلم "عبدة موتة" عام 2012، ثم توالت النجاحات بفيلم "الألماني"، "حصل خير"، "قلب الأسد"، "شد أجزاء"، ثم نجاحاته في الدراما بداية من مسلسل "ابن الحلال" مرورًا بـ "الأسطورة"، "البرنس"، "زلزال"، "نسر الصعيد"، وأخرهم "جعفر العمدة" في رمضان 2023.

اقرأ أيضًا: أحمد داود يحافظ على الصدارة متفوقًا على محمد رمضان.. إيرادات الأفلام الإثنين

موضوعات متعلقة