الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البداية أقسم بالله ما ولادي.. زينة تكشف التفاصيل الكاملة لأزمتها مع أحمد عز

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

مازالت قضية أحمد عز وزينة ،تثير الجدل من وقت لآخر منذ عام 2014 وحتى الآن صيتها لا ينتهي، لتسجل في تاريخ نجوم الفن صراعًا فنانين مشهورين.

وعاد صيتها من جديد منذ أمس الأحد بعد حلول زينة ضيفة في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب وكشفت عن تفاصيل علاقتها بعز وبداية الأزمة بينهم، وهو ماجعل الجمهور يتعاطف معها، بعد أن كان ضدها في بداية الأزمة.

بدأت تفاصيل القضية في شهر فبراير من 2014 بعد عودة زينة من أمريكا ومعها طفيلن ورفعت دعوى ضد أحمد عز أمام محكمة الأسرة لإثبات نسب توأمها له، مستعينة بعقد زواج عرفي إلا أن أحمد عز أنكر علاقته بها.

وأشارت زينة في الدعوى إلى زواج عرفي تم بينها وبين الفنان أحمد عز بتاريخ 15 يونيو من عام 2012، وكان الاتفاق على إعلان الزواج.
وقررت المحكمة عمل D.N.A للطرفين وتغيب عز عن الخضوع لإجراء التحاليل بمصلحة الطب الشرعي، رغم استدعائه ثلاث مرات.

واستمر "عز" في إنكار صلته بالطفلين وعلاقته بزينة وأدلى بأقواله في المحكمة والتي قال فيها عبرته الشهيرة، "أقسم بالله ما ولادي".

وبعد عشرات الجلسات والمهاترات بين أحمد عز وزينة وإصرار أحمد عز على رفض نسب الطفلين، قضت محكمة الأسرة ، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما الفنان أحمد عز.

وبعد إثبات نسب الطفلين قبلت محكمة الأسرة، عام 2017، دعوى الخلع المقامة من زينة، وقضت بطلاقها من "عز".

وكشفت زينة أمس خلال برنامج الحكاية عن قصة حبهما التي استمرت لعشر سنوات قبل الزواج وتحديدا بعد فيلم "الشبح" موضحة أن عز هو صاحب فكرة الولادة في أمريكا، موضحة "أن الاتفاق إنه يأتي أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت ونفى علاقته بي تماما وهو ما جعلني أقيم دعوة ضده".

كما أكدت زينة أن طفليها عز وزين يعشقان والدهم ويعتبروا مثل أعلى لهم وأن أحمد عز يعاملهم بطريقة جيدة وليس لديه مشاكل معهم.

موضوعات متعلقة