الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اللي مغلطش ييجي يقتلني”.. منى فاروق تهدد بالانتحار (فيديو)

منى فاروق
منى فاروق

فاجأت الفنانة منى فاروق متابعيها وجمهورها بظهورها في مقطع فيديو جديد مساء أمس الاثنين، وذلك على طريقة الـ"لايف"، وكانت تتحدث مع متابعيها موضحة أنها تعاني من ألم نفسي كبير.

وقالت منى فاروق في "اللايف" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" إنها تشعر بأنها منبوذة من الجميع ولا أحد يريد أن يساعدها أو يغفرلها خطيئتها مؤكدة أنها تعلم أنها أخطئت.

حيث قالت: "كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي، أنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة".

منى فاروق

وأوضحت الفنانة أنها تلقت جزاء عملها في السجن وعانت الكثير داخله وبعد خروجها لم تستطع العيش بطريقة طبيعية كأي شخص يخطئ ويتيح له المجتمع والناس فرصة أخرى، ولكن أضافت أنها لم تكن قادرة على النزول إلى الشارع والخروج من منزلها.

وجعلها ذلك تضطر للسفر إلى دبي للعمل، فهي تبحث حاليًا عن أي عمل حلال بحسب قولها ولم تريد أن تعود للتمثيل لكنها تريد أن تقف على رجليها وتعمل لتستطيع أن تصرف على نفسها.

وقالت أيضًا منى فاروق خلال الفيديو: "اللي مش بيغلط فيكم ييجي يقتلني"، وانهارت باكية أكثر من مرة خلال حديثها عن معانتها وغلق جميع أبواب المساعدة أمامها مما أضطرها لتهد بانتحارها أو اتجاه للعمل غير الحلال بحسب ما قالته الفنانة.

اعتذار منى فاروق

وحرصت منى فاروق خلال الفيديو على الاعتذار لأسرتها وللشعب المصري عن الفيديوهات التي تم تسريبها حيث طلبت السماح منهم وإعطائها فرصة أخرى لتثبت أنها لم تكن بهذه الصورة التي يتخيلها المجتمع.

وتابعت منى فاروق كلامها قائلة: "عايزة أعيش بسلام ومش عايزة حاجة وأنا أضعف بكتير من اللي حصل لي.. محدش مديني فرصة أعيش ولا أرجع أشتغل الشغل.. انا مش زعلانة أنا بحمد ربنا إن كل ده حصلي وأنا صغيرة".

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة قضت في شهر يوليو الماضي بإخلاء سبيل كلا من شيما الحاج، ومنى فاروق بكفالة قدرها 100 ألف جنيه في اتهامهما بنشر فيديو فاضح لهما، مع المخرج خالد يوسف.

اقرأ أيضًا: منى فاروق تتجه للإعلانات وتنشر رقم هاتف شخصي للتواصل (فيديو)

آخر أعمال منى فاروق

وكانت آخر أعمال منى فاروق، مشاركتها في مسلسل "رحيم" الذي تم عرضه عام 2018، ويجسد بطولته الفنان ياسر جلال برفقة مجموعة من الفنانين ومنهم نور، وصبري فواز، وطارق عبدالعزيز، وروجينا، ودينا، وراندا البحيري، ومحمد رياض، ورياض الخولي، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.