الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:51 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث صادمة في مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9 (فيديو)

بطلات مسلسل حكايا بنات 4
بطلات مسلسل حكايا بنات 4

يحظى مسلسل "حكايات بنات" في جزئه الرابع على اهتمام عدد كبير من الجمهور بعد عرض أول 9 حلقات منه خاصة للنجاح الكبير الذي شهدته الأجزاء الثلاثة السابقة، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق.

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حكايات بنات4

وشهدت الحلقة التاسعة التي تم عرضها أمس الإثنين، أحداث مشوقة ومثيرة لذلك تزايدت ععليات البخحث عليها، حيث ذهب مروان برفقة والدته إلى زوجته نور لكي يعتذر منها لتعود معه إلى المنزل ،لكنه رفضت العودة معه حاليًا، وهو الأمر الذي يغب والدته التي قالت له أنها أخطأت في حقه ويشتد الكلام بينهما ليطلب منها عدم التدخل في حياته مجددًا.

وشهدت أحداث الحلقة تفاصيل مدهشة بعدما دخلت والدة مروان إلى العنانة المركزة بسبب خلافها مع ابنها مروان، ليشعر مروان بالذنب، وعندما تذهب نور إلى المستشفى حتى تطمئن على والدته يخبرها بأنها طالق لتنهي الحلقة.

مواعيد عرض المسلسل

وينتظر الجمهور بلهفة الحلقة العاشرة من المسلسل لمعرفة الأحداث الجديد ورد فعل نور، والتي تعرض اليوم الثلاثاء، حيث يعرض المسلسل يومياً من السبت إلى الخميس على شاشة "one" في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد على شاشة "on دراما" في تمام الساعة 10مساء.

أبطال المسلسل

ويضم المسلسل في جزئه الرابع بطلات جدد عن الأجزاء الثلاثة السابقة وهن ميرنا نور الدين التي تجسد شخصية "نور"، وأسماء جلال التي تجسد شخصية "جميلة"، وهند عبد الحليم التي تجسد شخصية "جيداء"، بالإضافة إلى هاجر أحمد التي تظهر في دور "آش".

اقرأ أيضًا: قبل عرضه السبت المقبل.. تعرف على سبب تغيير بطلات ”حكايات بنات” الجزء الرابع والخامس

والمسلسل من من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وإخراج مصطفى، ويشارك في بطولته حازم إيهاب، ورمزي لينر، وأحمد كرارة، وخالد منصور وعدد آخر من الفنانين، ويعد المسلسل في جزئه الرابع و الخامس هو أحدث تعاون إنتاجي بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع شركة تى فيجين للمنتج طارق الجنايني.

موضوعات متعلقة