الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اللي جاي أسود.. خبيرة التاروت بسنت يوسف تتوقع أحداثا مرعبة في 2020 بعد كورونا (فيديو)

خبيرة الفلك بسنت يوسف وأحداث 2020
خبيرة الفلك بسنت يوسف وأحداث 2020

توقعت خبيرة التاروت بسنت يوسف العديد من الأحداث المرعبة في 2020 و2021 بعد فيروس كورونا.

وقالت  بسنت يوسف في برنامج الحكاية مع عمرو أديب على قناة "إم بي سي مصر"، إن  إن عام 2020 سيكون عاما متقلبا، ولن يكون هناك مجالا "للدلع".

توقعات بسنت يوسف عن مصر في 2020

وأضافت بسنت يوسف، أنه ستحدث العديد من التغييرات الدولية وبعض الانقسامات وسيكون هنالك لاجئين من جنسيات مختلفة، ولكن مصر والدول المجاورة خارج هذه الأحداث، مشيرة إلى حديثها فى عام 2011 عندما ذكرت بأن مصر ستكون فى عام 2020 أأمن مكان فى العالم.

اقرأ أيضا: عاجل| معهد الفلك يكشف حقيقة اصطدام كويكب بالأرض يوم 29 إبريل

وأشارت خبيرة التارو والأبراج بسنت يوسف، إلى أن عام 2020 سيكون فترة للتحول وبه الكثير من المسؤوليات والضغوط، ولكن يمكننا تحملها ومواكبتها، وأن النصف الأول قد يكون أفضل من النصف الثاني حتى فى حالة حدوث بعض الاضطرابات، وقد نتعرض لبعض الضغوط الاقتصادية بسبب المؤثرات الخارجية ولكن سيظل اقتصادا قويا ومستقرا.

عام 2020 سيشهد ظواهر فلكية تحدث كل 700 عام

وأوضحت بسنت يوسف، أن عام 2020 سيشهد ظواهر فلكية تحدث كل 700 عام مرة، ومن حظنا أننا سنشاهدها، وسيدخل المريخ الحمل فى النصف الثاني من السنة، لافتة أن أي تصرف أحمق لأي جهة أو قوة تحتاج أن تثبت وجودها، لن يمر مرور الكرام وسيؤدي إلى كارثة.

وأكدت  أن العالم بعد أحداث سبتمبر 2001 شهد الكثير من التغيرات، وكان له تأثيرا كبيرا فى تغيير بعض المواقف الدولية، وبالتالي سيكون عام 2020 من الأعوام التي ستشهد بعض التغيرات أيضاً.

وقالت خبيرة الفلك إن عام 2020 سيشهد العديد من الكوارث الطبيعية الوارد حدوثها، بالإضافة إلى اضطرابات داخلية فى بعض الدول بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

خبيرة الفلك بسنت يوسف: 2020 "عام الحساب"

وذكرت خبيرة الفلك بسنت يوسف، أن عام 2020 هو عام الحساب، وبمجرد انتهاء الظرف الحالي سيبدء الحساب فورا، وستكون حياة جديدة وبالتالي سيحدث تغيير فى طبائع الشعوب التي كانت تعتقد بأن أنظمتها أفضل أنظمة العالم، ويكتشفون أن الأزمة أظهرت عكس ذلك.

اقرأ أيضا: خبيرة الأبراج والتارو بسنت يوسف: مصر ستصبح عام 2020 آمن مكان في العالم (فيديو)

وأكدت بسنت يوسف، أن الحدث الرئيسي سيكون فى اَخر ديسمبر 2020 وسيظل معنا 20 سنة مقبلة، بسبب حدوث ظاهرة فلكية مهمة، مثل زاوية يناير التي لا تحدث سوى كل 700 عام، وأيضاً زاوية 21 ديسمبر المقبل لا تحدث إلا كل 20 سنة، ولكن المقبلة لم تحدث منذ 600 سنة.

وأوضحت خبيرة الفلك بسنت يوسف، بأن الحدث المقبل فى 21 ديسمبر سيكون بالنسبة لمصر "جيد"، بسبب أنه منذ اَخر فترة حدثت فيها هذه الظاهرة فى القرن الخامس عاشر، كانت مصر فى أفضل فتراتها.

خبيرة الفلك: استمرار فيروس كورونا أفضل مما لا نعلمه

وأكدت بسنت يوسف خبيرة الفلك والتارو، أن الأبراج الفلكية عملية حسابية، وأن ما يحدث الاَن نفس سيناريو 1918 عندما انتشرت الأنفلونزا الإسبانية، والتي بدأت من الصين وبعد ذلك وصلت لأمريكا.

وأضافت الخبيرة بسنت يوسف، أن الفترات المقبلة سنشهد تغييرات أخرى، ولكن الوضع بالنسبة لنا مستقر وسيظل تحت السيطرة، ولكن يجب أن لا نثق فى حالة هدوء الأمور.

وأشارت بسنت يوسف، إلى أن أزمة انتشار مرض كورونا كوفيد-19، يتوقع أن تستمر لنهاية العام، بسبب معرفتنا به وكيفية التعامل معه، ولأننا لا نعلم ما قد يأتي وكيف نتعامل معه، محذرة من أن وباء فيروس كورونا قد يهدأ بعض الشئ خلال الفترة المقبلة، وبالتالي ستتجه الدول لفتح المطارات والحركة، ونتفاجئ بأن المرض انتشر مرة أخرى أقوى من ما كان عليه في البداية.

واختتمت خبيرة الفلك بسنت يوسف، أن الأزمة المتعلقة بالوباء ستظل حتى 20 ديسمبر 2020، وسنشاهد تناقضات كبيرة بين مواقف الدول ومن سيعيد الحركة ومن يغلقها وكثير من هذه الأمور، مشيرة إلى أن السبب فى ذلك هو وجود الكواكب فى برج الجدي.